Booking.com

أعلنت اليوم طيران سيشل الناقل الوطني لجمهورية سيشل أنها سوف تطلق خدمة الرحلات إلى مطار باريس  أورلي في إطار خطة التوسعات الكبيرة التي تعتزم الشركة إدخالها على جدول رحلاتها الدولية، وذلك شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

طيران سيشل

طيران سيشل يطلق خدمة الرحلات إلى مطار باريس أورلي

وتشمل خطط الشركة لتعزيز شبكة وجهاتها الإقليمية البدء في تشغيل العديد من الخطوط الجديدة خلال العام المقبل 2014.

تشرع طيران سيشل بدءاً من فبراير 2014 في تشغيل خدمة الرحلات بمعدل رحلتين أسبوعياً بين سيشل ومطار باريس أورلي عبر العاصمة الإماراتية أبو ظبي باستخدام طائرة الشركة من طراز إيرباص A330-200، والمرتبة بنظام الدرجتين بحيث تضم 18 مقعداً من المقاعد المنبسطة القابلة للتحول إلى أسّرة في درجة رجال الأعمال، و236 مقعداً في الدرجة السياحية.

وتتكامل خدمة الرحلات الجديدة إلى مطار باريس أورلي مع خدمة الرحلات الحالية التي توفرها الاتحاد للطيران إلى مطار باريس شارل ديغول الدولي بمعدل رحلتين يومياً بما يكفل للمسافرين بين العاصمة الفرنسية وأبو ظبي العديد من خيارات الرحلات أسبوعياً إلى جانب توفير قدرات ربط جديدة إلى الوجهات الرئيسية ضمن شبكة الوجهات العالمية التابعة للاتحاد للطيران بما في ذلك مدينة هو تشي مينه، وبانكوك وتشنغدو مع العديد من المدن على امتداد منطقة الشرق الأوسط.

صرّح معالي جويل مورجان وزير الشؤون الداخلية والنقل بجمهورية سيشل ورئيس مجلس إدارة شركة طيران سيشل وتعليقاً على إطلاق خدمة الرحلات الجديدة بالقول: “يسعدني أن أشهد عودة رحلات طيران سيشل إلى فرنسا التي تمثل أهم الأسواق لجزر سيشل، وسوف يصبح بمقدور المسافرين على متن الرحلات التي تشغلها طيران سيشل من مطار باريس- أورلي أن يستمتعوا مرة أخرى بتجارب سفر تتميز بالسلاسة، وأن يختبروا روح الضيافة والود الذي تشتهر به سيشل طوال رحلتهم إلى جزيرة ماهي”.

وأضاف “يوفر جدول رحلاتنا عبر أبو ظبي مجموعة من أسرع الخطوط للسفر بين سيشل والوجهات الأوروبية الرئيسية، وقد استطعنا بناء مكانة مرموقة في هذه السوق التاريخية، ومن خلال خدمة الرحلات الجديدة سوف يصبح بمقدورنا توفير خيارات واسعة للزائرين الدوليين تتيح لهم إمكانية السفر بسهولة إلى جزر سيشل على متن رحلاتنا، ونحن نتطلع لتحقيق المزيد من النمو بفضل وجهاتنا في أوروبا”.

وتجدر الإشارة إلى أن الناقل الوطني لجمهورية سيشل تضع رمزها في الوقت الراهن على 14 رحلة أسبوعياً تشغلها الاتحاد للطيران شريكة طيران سيشل بالحصص، والتي توفر للعملاء خدمة الرحلات يومياً بين أرخبيل سيشل والعاصمة الفرنسية، ومن شأن خدمة الرحلات الجديدة أن تؤدي إلى زيادة رحلات الربط بين سيشل وفرنسا بحيث تصبح بمعدل 18 رحلة أسبوعياً.

وإلى جانب ذلك أعلنت شركة طيران سيشل كذلك عن خطتها لتعزيز شبكة وجهاتها الإقليمية الجديدة، والتي ستشهد شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية التوسع بصورة كبيرة في خدمات الرحلات في منطقة المحيط الهندي بدءاً من الربع الأخير لعام 2014، وذلك عقب استلام الشركة لطائرة من طراز إيرباص A319.

شارك برأيك