Booking.com

احتفل طيران ناس بتدشين خطه المباشر بين جدة ومطار سفنكس الدولي في القاهرة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام الأحد، الأربعاء والجمعة وذلك ابتداءً من الجمعة 16 يونيو.

وقد دشنت طيران ناس الرحلة الافتتاحية القادمة من مطار جدة بالمملكة العربية السعودية، والتي تحمل على متنها 114 راكبًا، ونظمت إدارة مطار سفنكس احتفالًا بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ايروسيرفس و مدير عام قطاع إفريقيا للعمليات بالشركة.

وتم استقبال الطائرة بتقليد مدافع المياه وهو العرف الدولي المستخدم في افتتاح خطوط الطيران الجديدة أو استئناف الرحلات بعد فترات توقف، وقام فريق العلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب ومساعدتهم في إنهاء إجراءات الوصول.

وبذلك يوسع الناقل السعودي شبكة وجهاته في مصر إلى 5 مطارات منها اثنين في العاصمة المصرية، ويعطي المزيد من الخيارات للمسافرين من معتمرين وزوار بين البلدين الشقيقين.

وكأول ناقل جوي سعودي يشغل رحلات مباشرة إلى المطار الدولي الثاني في القاهرة، سيضيف طيران ناس مسارًا مباشرًا آخر يربط بين المطار المصري والرياض في شهر يوليو المقبل، ضمن خطة التوسع التي أطلقها طيران ناس مطلع العام الماضي تحت عنوان “نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030.

ويشغّل طيران ناس بالفعل أكثر من 100 رحلة مباشرة أسبوعيًا بين مصر والمملكة حيث يربط الطيران اﻻقتصادي السعودي الرائد بين البلدين برحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا إلى القاهرة وسوهاج وشرم الشيخ والغردقة.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية وقد نقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، تماشيًا مع أهداف رؤية السعودية 2030.

شارك برأيك