Booking.com

أعلن طيران ناس عن إطلاق رحلات أسبوعية مباشرة تربط بين مدينتيّ جدة والدار البيضاء، أكبر مدن المملكة المغربية ومركزها الاقتصادي والتجاري، وذلك في إطار الشراكة المُبرَمة بين طيران ناس وبرنامج الربط الجوي.

وسيبدأ طيران ناس تسيير رحلاته الجوية المباشرة بين مطار الملك عبد العزيز الدولي بحدة ومطار محمد الخامس في الدار البيضاء، وذلك اعتبارًا من 3 أغسطس المقبل بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام السبت والثلاثاء والخميس.

وستُشغّل شركة النقل منخفضة التكلفة رحلة واحدة فقط تغادر من جدة الساعة 1:40 مساءً (بالتوقيت المحلي) وتصل إلى الدار البيضاء في الساعة 6:40 مساءً (بالتوقيت المحلي)، وتستغرق الرحلة حوالي 7 ساعات.

ويُشكّل هذا التعاون الاستراتيجي بين طيران ناس وبرنامج الربط الجوي، علامة فارقة في الإسهام في نمو السياحة بالمملكة، وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

ويأتي إطلاق هذا المسار الجديد ثمرة للتعاون الوثيق بين كلٍ من برنامج الربط الجوي وطيران ناس، حيث تأتي هذه الزيادة في عدد المسارات الجوية الجديدة تماشيا مع الجهود الأوسع لمنظومتيّ السياحة والطيران في المملكة، التي تستهدف جذب 100 مليون سائح سنويًا بحلول عام 2030.

كما سيبدأ طيران ناس تسيير رحلاته الجوية المباشرة من أُوش، ثاني أكبر مدن قيرغيزستان، اعتبارًا من 20 أغسطس 2023، تليها رحلات من بشكيك عاصمة قرغيزستان في 2 سبتمبر 2023، إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة، بواقع 3 رحلات أسبوعية مباشرة لكل مدينة، ليكون إجمالي عدد الرحلات الأسبوعية بين المدينتين 6 رحلات.

كما سيزيد طيران ناس عدد رحلاته المباشرة بين جدة وطشقند، عاصمة أوزبكستان، إلى ثلاث رحلات أسبوعية، اعتباراً من يوم الأحد 20 أغسطس.

ويُشغّل طيران ناس منذ إطلاقه في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية، سهّل خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف الشركة إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030، والإسهام في تعزيز الربط الجوي داخل المملكة.

شارك برأيك