Booking.com

دشن طيران ناس خطه المباشر بين الرياض ومطار سفنكس الدولي في القاهرة بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، مما يرفع عدد الرحلات الأسبوعية المباشرة بين السعودية ومطار سفنكس الدولي إلى 6 رحلات، ثلاث منها من جدة.

وبذلك يوسع طيران ناس شبكة وجهاته في مصر إلى 5 مطارات منها اثنان في العاصمة المصرية، ويعطي المزيد من الخيارات للمسافرين من معتمرين وزوار بين البلدين.

وحضر الاحتفال بتدشين الخط الجديد الذي أقيم في مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم السبت أول يوليو، نائب سفير جمهورية مصر في السعودية وممثلون من طيران ناس وشركة مطارات الرياض، كما أقيم حفل استقبال للرحلة في مطار سفنكس الدولي بالقاهرة شمل تحية الماء للطائرة فور هبوطها وتوزيع الهدايا للمسافرين.

وسيتم تشغيل ثلاث رحلات أسبوعية أيام الثلاثاء والخميس والسبت على الخط الجديد، كما دشن طيران ناس أولى رحلاته المباشرة التي تربط مطار سفنكس الدولي مع مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة يوم 16 يونيو الماضي بواقع ثلاث رحلات أسبوعية أيام الأحد، الأربعاء، والجمعة.

وسيوفر الخطان المباشران من الرياض وجدة إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة المزيد من خيارات السفر المناسبة للمسافرين بين البلدين، كجزء من خطة التوسع التي أطلقها طيران ناس مطلع العام الماضي تحت عنوان “نربط العالم بالمملكة”، تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030.

ويشغل طيران ناس أكثر من 100 رحلة أسبوعية مباشرة بين مصر والمملكة حيث يربط الطيران اﻻقتصادي السعودي الرائد بين البلدين برحلات مباشرة من 5 مدن سعودية، وهي الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة والعلا إلى القاهرة، سوهاج، شرم الشيخ، والغردقة.

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، وقد نقل أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، تماشياً مع أهداف رؤية السعودية 2030.

شارك برأيك