Booking.com

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن إطلاق رحلاته بين الرياض وأبوظبي، التي تمثل رابع وجهاته في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، بعد كل من دبي والكويت والبحرين.

و يطلق طيران ناس رحلاته بين العاصمتين الخليجيتين خمسة أيام أسبوعيًا،حيث ستغادر رحلة الذهاب مطار الملك خالد الدولي بالرياض في تمام الساعة 9:45 صباحًا لتصل إلى مطار أبوظبي الدولي في الساعة 12:45 ظهرًا.

في حين ستغادر رحلات العودة من أبوظبي في تمام الساعة 14:45 عصرًا لتصل إلى الرياض في الساعة 15:45 عصرًا.

و بعد إضافة أبوظبي إلى شبكة وجهاتها، يرتفع متوسط عدد رحلات طيران ناس إلى الإمارات العربية المتحدة إلى 40 رحلة في الأسبوع.

و قد بدأ بيع التذاكر يوم 1 نوفمبر للرحلات التي ستنطلق يوم 16 ديسمبر 2015، ويمكن إجراء الحجز عبر موقع طيران ناس الإلكتروني أو أي وكيل سفرمحلي. وتبدأ أسعار الرحلات من 299 ريالاًسعودياً فقط لرحلة الذهاب.

و قال بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لناس القابضة: “نحن سعداء بإضافة أبوظبي إلى شبكة وجهات طيران ناس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ولا شك في أن الإمارات العربية المتحدة تشكل سوقًا هامة للناقل الوطني نظرًا لارتفاع عدد المسافرين بين البلدين، وبخاصة بين العاصمتين الرياض وأبوظبي..”

“ونحن نرحب كثيرًا بهذه الفرصة لتعزيز علاقات الصداقة مع أشقائنا الإماراتيين، وكذلك لتعزيز العلاقات التجارية من خلال جعل السفر بين البلدين أكثر سهولة وأقل كلفة”.

شارك برأيك