Booking.com

AME أعلنت فلاي دبي، أول ناقلة اقتصادية في دبي، عن إطلاق خدمتين جديدتين إلى كل من كابول في أفغانستان والأقصر في مصر ليصل بذلك عدد الوجهات التي تطير إليها الناقلة إلى سبع عشرة وجهة في شبكة خطوطها المتنامية.

فلاي دبيوسوف تبدأ خدمة فلاي دبي الجديدة إلى كابول اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 17 مايو المقبل بمعدل خمس رحلات أسبوعياً . فيما ستبدأ خدمة فلاي دبي إلى المدينة الأثرية التاريخية الأقصر اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 19 مايو المقبل بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً. و ذلك بأسعار مُميزة تبدأ من 725 درهم إماراتي للرحلة من دبي إلى كابول ، و من كابول إلى دبي 170 دولار أمريكي . أما رحلة دبي إلى الأقصر فتبدأ من 350 درهم ، و من الأقصر إلى دبي 825 جنيه مصري .

وستكون خدمة فلاي دبي إلى العاصمة الأفغانية بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، حيث من المقرر أن تنطلق الرحلة رقم FZ301 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة الثانية صباحاً، لتصل إلى كابول في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة صباحاً بتوقيت كابول. فيما ستغادر رحلة العودة إلى دبي رقم FZ302 في تمام الساعة السادسة وعشرين دقيقة صباحاً بتوقيت كابول لتصل إلى دبي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة لرحلات فلاي دبي إلى الأقصر والتي ستكون بمعدل ثلاث رحلات أسبوعياً، فمن المقرر أن تنطلق الرحلة رقم FZ183 من المبنى 2 في مطار دبي الدولي في تمام الساعة العاشرة وخمس وخمسين دقيقة ليلاً، لتصل إلى الأقصر في تمام الساعة الواحدة وخمس وثلاثين دقيقة من صباح اليوم التالي بتوقيت جمهورية مصر العربية. فيما ستغادر رحلة العودة إلى دبي رقم FZ184 في تمام الساعة الثانية وعشرين دقيقة صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية لتصل إلى دبي في تمام الساعة السادسة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

و يتسم نموذج العمل الذي تعتمده “فلاي دبي” بالسهولة والبساطة، حيث يقوم الركاب بالدفع مقابل الخدمات التي يختارونها فقط. ويغطي سعر التذكرة جميع الضرائب وحقيبة أمتعة يدوية يصل وزنها إلى 10 كيلوجرامات لكل راكب. و يُمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني لفلاي دبي .

وبهذه المناسبة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لـ “فلاي دبي”: “يسعدنا أن نعلن عن وجهتين جديدتين اليوم ليصل بذلك عدد الوجهات التي تطير إليها الناقلة إلى سبع عشرة وجهة ضمن شبكة خطوطنا المتنامية، إذ يأتي ذلك استمراراً لالتزامنا بجعل السفر الجوي أمراً أقل تعقيداً وأقل إرباكاً وبالطبع أقل تكلفة لضمان إتاحة السفر لشريحة أوسع من الناس مرات عدة”.

وأضاف: “تمثل الوجهتان الجديدتان نوعين مختلفين من الوجهات التي من المقرر أن تخدمها فلاي دبي، حيث لا تحظى الوجهة الأولى بالخدمة الكافية لخطوط الطيران المباشر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تعد الثانية من الوجهات الشائعة بالفعل، إلا أنها ستستفيد من وجود خيار آخر للسفر الاقتصادي منخفض التكلفة”.

واستطرد غيث الغيث: “تعد كل من كابول والأقصر من الأماكن الساحرة، فالأقصر تضم مجموعة كبيرة ومذهلة من الآثار الفرعونية والأماكن التاريخية التي ليس لها نظير في العالم، مثل وادي الملوك ومعبد الكرنك. أما كابول، فعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها حالياً إلا أن توفير خطوط جوية من خلال ناقلة توفر أعلى مستويات الجودة على متن طائراتها الحديثة التي تتمتع بأعلى معايير الأمان والسلامة، من شأنه ضمان إتاحة خيار آخر للسفر يتسم بالأمان والراحة والأسعار المعقولة لأولئك العاملين على إنشاء وتطوير البنية التحتية لهذه المدينة”.

شارك برأيك