Booking.com

كشفت شركة فلاي دبي أنها ستطلق رحلاتها إلى تسع وجهات موسمية في غضون خمسة أيام، اعتبارًا من 21 يونيو الجاري، لمواكبة الطلب السياحي الموسمي ضمن شبكتها العالمية.

وذكرت أن الوجهات تشمل كلاً من: كورفو وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وأولبيا في إيطاليا، وتيفات في مونتنغرو، ودبروفنيك في كرواتيا، إضافة إلى طرابزون وبودروم في تركيا، وباتومي في جورجيا.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، غيث الغيث: “شهدنا أداءً قويًا منذ بداية العام الجاري، ونتطلع إلى هذا الصيف الذي سيكون الأكثر ازدحامًا على الإطلاق حتى الآن، مع المزيد من السعة المقعدية والوجهات الجديدة التي ستنضم إلى شبكة الناقلة بدءً من 21 يونيو الجاري”.

وأضاف: “نحن في كامل جاهزيتنا لتلبية الزيادة في الطلب على السفر، وملتزمون بتقديم المزيد من الخيارات والخدمات الموثوقة لركابنا، كما نتوقع حركة سفر قوية إلى دبي التي أصبحت وجهة جاذبة للسفر على مدار العام، وليس فقط خلال العروض الموسمية”.

وتابع الغيث: “زدنا بالفعل ومع تنامي الطلب الرحلات على عدد من الوجهات، بما في ذلك ميلان-بيرغامو، وبيزا، وباتايا، وكرابي، وهي الوجهات التي تتمتع بطلب قوي وشعبية كبيرة بين المسافرين من الإمارات وعبر شبكتنا”.

وكشف أن فلاي دبي ستعمل على زيادة سعتها عبر الشبكة بين الأول من يوليو و30 سبتمبر 2023، بزيادة قدرها 20% عن الفترة نفسها من عام 2022، لافتاً إلى أن شبكة الناقلة نمت اليوم لتصل إلى 120 وجهة في 52 دولة، أكثر من 75 من هذه الوجهات لم يكن لها في السابق روابط جوية مباشرة مع دبي، أو لم تكن مخدومة من قبل برحلات طيران مباشر من دبي.

وذكر الغيث أن فلاي دبي رفعت شبكتها في إيطاليا إلى خمس وجهات مع بدء رحلاتها إلى أولبيا في جزيرة سردينيا في 22 يونيو 2023، لتخدم الناقلة حالياً وجهات كاتانيا، ونابولي، وميلان بيرغامو، وبيزا، بواقع 24 رحلة أسبوعيًا واعتبارًا من 24 يونيو الجاري برحلات موسمية إلى كورفو في اليونان.

شارك برأيك