Booking.com

حلت طيران الإمارات في المرتبة الرابعة في قائمة أفضل 20 شركة طيران في العالم، التي نشرتها مجلة “كوندي ناست ترافيلر” لعام 2017، بناء على خيارات قرائها، متقدمة على الخطوط السويسرية، وفيرجن اتلانتيك، وكاثي باسفيك.

وقالت المجلة إن الامتيازات الفاخرة التي تقدمها طيران الإمارات لمسافريها المتميزين من صالات فخمة، ومقصورات استحمام في الأجواء، قد تحظى بكل الاهتمام، وأضافت المجلة أن هذا ليس سوى جزء من السبب الذي يجعلها تحظى بدرجات عالية جداً في وجدان المسافرين.

فبفضل أسطولها المتنامي من طائرات إيرباص، A380 ونظام الترفيه المتطور الذي يضم 1800 قناة، واتصال واي-فاي، حصلت شركة الطيران التي تتخذ من دبي مقرا لها على علامات عالية في جميع الفئات، بدءاً من وسائل الراحة الجوية إلى المأكولات والمشروبات إلى راحة المقعد.

كما تسجل صالات المطار علامات جيدة، بمقصورات استحمام وغرف هادئة في دبي ووجهات رئيسية مثل نيويورك ولندن.

وقد شارك في المسح الإحصائي الذي أجرته “كوندي ناست” أكثر من 300 ألف مسافر من 100 دولة في العالم، وصوت المشاركون في المسح لـ”طيران نيوزيلندا” التي تصدرت الترتيب كأفضل شركة في العالم هذا العام ومتبوعة بالخطوط القطرية في المركز الثاني ثم طيران سنغافورة في المركز الثالث في الترتيب.

وجاءت شركة طيران الباسيفيك الأمريكي في المرتبة العاشرة، بينما حلت خطوط “إيجه” اليونانية في المرتبة التاسع، حيث قفزت من كونها مجرد شركة طيران تقليدية صغيرة إلى الأفضل والأكبر بالنسبة لطيران اليونان، تسبقها في الثامن خطوط “أسيانا” كوريا الجنوبية التي تتميز بخدمة الرحلات الطويلة.

أما في المركز السادس فقد حلت خطوط فيرجن أتلانتيك الأمريكية، وجاءت الخطوط الجوية الدولية السويسرية في المركز الخامس في الترتيب وهي من بين أبرز شركات الطيران التي جذبت اهتمام المسافرين بجودة خدماتها ووجباتها وراحة عملائها.

شارك برأيك