Booking.com

تسير شركة مصر للطيران أول رحلة مباشرة من أبوظبي إلى شرم الشيخ مطلع الشهر المقبل ضمن مبادرة «ولادك سندك يامصر»، والتي أطلقتها الجالية المصرية في الإمارات بالتعاون مع السفارة المصرية ومكتب تنشيط السياحة والنادي المصري.

وأشار أسامة هارون المدير العام الإقليمي لشركة مصر للطيران في أبوظبي والعين إلى أنه تم تخصيص طائرة لنقل الراغبين في المشاركة في مبادرة ولادك سندك يامصر بأسعار رمزية تشمل التنقل والإقامة في فنادق وبرنامج رحلات يتضمن رحلة إلى جزيرة تيران والدخول لمدينة الألعاب المائية وبعض المعالم السياحية الأخرى لمدة 4 ليال في شرم الشيخ.

ونوه بأن الشركة باعت رحلة أخرى إلى شرم الشيخ خلال نفس الفترة لشركة بن عمير للسياحة، لافتاً إلى أن هاتين الرحلتين تشكلان نقلة نوعية في السفر والترفيه ضمن مبادرات في حبك يامصر.

كما تعتزم مصر للطيران تسيير رحلة مباشرة من أبوظبي إلى الأقصر وأسوان خلال إجازة نصف العام في إطار تنشيط السياحة في مصر وتوفير رحلات مباشرة إلى أبرز المناطق السياحية.

وأشار هارون إلى أن مصر للطيران رفعت رحلاتها الأسبوعية من أبوظبي إلى القاهرة إلى 18 رحلة مقابل 11 رحلة سابقاً، وذلك بهدف توفير خدمة الترانزيت لكافة مدن العالم من أبوظبي إلى القاهرة حيث تصل الرحلات الجديدة قبيل إقلاع الرحلات المغادرة لمطار القاهرة إلى أميركا ولندن وكثير من مدن العالم.

وأضاف أن زيادة الرحلات تأتي بين أبوظبي والقاهرة في إطار تكثيف مصر للطيران لرحلاتها المنتظمة بين العاصمتين خلال الفترة الحالية التي تشهد إقبالاً كبيراً على الحجوزات.

شارك برأيك