Booking.com

تدشن شركة فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس حدثاً جديداً مصاحباً لمعرض دبي للطيران الذي تنظمه في شهر نوفمبر المقبل لتُقدم للعائلات, وعشاق عالم الطيران فرصة الاستمتاع بالعروض الجوية العالمية للمرة الأولى.

معرض دبي للطيران

سكاي فيو تتوقع حضور أكثر من 16000 شخص خلال 4 أيام

وتُطلق فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس حدث سكاي فيو في معرض دبي للطيران الذي يُقام في الفترة من 18 إلي 21 نوفمبر 2013 ضمن منطقة خاصة بالقرب من الحدث التجاري لمعرض دبي للطيران في دبي ورلد سنترال بمنطقة جبل علي بدبي.

وسيشمل سكاي فيو منصة كبرى صممت خصيصاً لهذه الفعالية, وتتسع لستة آلاف زائر يومياً, وتلتزم فيرز اند اكزيبيشنز ايروسبيس بتمكين حدث سكاي فيو من الانطلاق نحو النجاح, وتتوقع حضور أكثر من 16000 شخص خلال 4 أيام لمشاهدة أفضل الطيارين في العالم, وهم يحلقون بطائراتهم ويقدمون عروضهم الجوية المثيرة في سماء دبي.

وبينما سيكون بإمكان الحضور فقط في معرض دبي للطيران دخول قاعات المعارض ستتوفر مجموعة من الفعاليات الترفيهية لزوار سكاي فيو, والتي تُقدم بطريقة مرحة وتثقيفية وتفاعلية إلى جانب العروض الجوية كما ستتوفر محلات الأطعمة والمرطبات التي تلبي جميع الأذواق.

ويؤكد المنظمون ثقتهم بأن سكاي فيو سيكون منصة متقدمة تُضاف إلى فعاليات الحدث الكبير في دبي.

والجدير بالذكر أن تذاكر الدخول اليومية لفعاليات سكاي فيو سُتباع بقيمة 60 درهماً للكبار, و30 درهماً للأطفال تحت سن 12 عاماً.

شارك برأيك