Booking.com

تستعد شركة ويز إير للطيران لتسير رحلات جديدة من 4 وجهات في إيطاليا اعتبارًا من منتصف شهر يونيو المقبل.

وقد أعلن الطيار أحمد منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن شركة ويز للطيران، سوف تسير 4 رحلات أسبوعيًا من كل من ميلانو، روما، فينيسيا ومالبينسا اعتبارًا من منتصف يونيو المقبل، وذلك في إطار تشجيع الحركة السياحية بمطار سفنكس بعد توسعته.

وأضاف خلال جولة تفقدية لمحرري الطيران المدني بمطار سفنكس الدولي، أن شركة طيران الجزيرة، أيضًا ستسير منتصف الشهر الجاري 4 رحلات جوية من الكويت، علي أن يتم زيادة الرحلات لتصبح 7 رحلات جوية 20 يونيو المقبل، حيث من المقرر أن تشهد الفترة القادمة انتعاشًا كبيرا في الحركة الجوية بالمطار.

وجرت أعمال تطوير مطار سفنكس الدولي، تستهدف رفع كفاءة مطار سفنكس لخدمة محافظات الجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا والمنوفية والربط بين المناطق السياحية والأثرية لقرب المطار من المتحف المصري الكبير ومنطقة أهرامات الجيزة بما يسهم فى تنشيط سياحة اليوم الواحد وتخفيف التكدس عن مطار القاهرة.

حيث تمت توسعة مبنى الركاب بمطار سفنكس الدولي لتصل المساحة الإجمالية للمبنى إلى 24 ألف متر مسطح بدل 3600 متر  وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطار إلى  900 راكب / ساعة بدلاً من 300 راكب / ساعة لتصل طاقته إلى مليون ومائتي ألف راكب سنويًا.

شارك برأيك