Booking.com

ينطلق اليوم المعرض السعودي الدولي للمأكولات والمشروبات والضيافة “هوريكا السعودية 2014” والذي تنظمه الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق “سيمارك” بنسخته الرابعة وبرعاية الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة السعودي ويستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

معرض-هوريكا-السعودية

مواعيد الزيارة يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً

وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية لتنظيم المعارض والتسويق “سيمارك” سعود عبدالله الراجحي إلى أن المعرض يأتي تلبية لحاجات السوق المحلية من الشركات والمؤسسات وكذلك الأفراد.

وأكد أنه سيتم تقديم هذه المنتجات بطريقة مميزة وغير مسبوقة من خلال طريقة العرض، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الفعاليات التي ستقام خلال أيام المعرض وسط مشاركة كبرى الشركات المحلية والدولية في قطاع سوق الأغذية والمشروبات.

وأضاف الراجحي أن زوار المعرض على موعد مع عدد من الفعاليات وورش العمل خلال مواعيد الزيارة يومياً من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

موضحاً أن أبرز الفعاليات ستكون صالون عرض لمهارات الطهي سيتمكن الزوار فيها من الاطلاع على أحدث أفكار وتوجيهات الطهي في المنطقة ورؤية الطهاة الموهوبين وهم يتنافسون في فئات الطعام المختلفة بمشاركة أكثر من مئتي طاهي يمثلون أهم وأشهر الفنادق والمطاعم في 18 فئة الطهي.

كما أن لجنة التحكيم لهذه المسابقة مكونة من 6 أشخاص من أهم وأشهر الطهاة العالميين وهم أندريه شيلانبرغ وزياد هلال وشارل عازار وطارق إبراهيم وكذلك توماس هاركر بالإضافة إلى توماس جاجلر والذين قدمو إلى المملكة خصيصاً لهذه الغاية، بدعم من الجمعية العالمية للطهاة “واكس” والأكاديمية الفرنسية للطهي، كما أن دخول المعرض محدد لذوي الاختصاص فقط.

شارك برأيك