Booking.com

ترأس الشيخ أحمد بن جاسم بن محمد آل ثاني – وزير الاقتصاد والتجارة وفد دولة قطر المشارك في فعاليات “عطلة نهاية الأسبوع للدول المشاركة في إكسبو 2015″، وذلك في موقع بوابة إكسبو بمركز مدينة ميلان بجمهورية إيطاليا، والتي تُقام خلال الفترة من 22-23 نوفمبر 2014، يأتي ذلك في إطار الترويج لمشاركة دولة قطر في معرض ميلانو العالمي إكسبو 2015.

اكسبو ميلانو

تشمل فعاليات دولة قطر عددا من الفعاليات التراثية والثقافية في القاعات المخصصة بالمعرض

هذا وسيتفضل سعادة وزير الاقتصاد والتجارة صباح السبت بإزاحة الستار والكشف عن التصميم النهائي لجناح دولة قطر في معرض ميلانو العالمي – إكسبو 2015، وسط حضور عدد من المسؤولين وكبار الشخصيات الإيطالية وشركة إكسبو ووفد لجنة جناح قطر.

وتشمل فعاليات دولة قطر خلال بوابة إكسبو وسط مدينة ميلانو والتي تنظمها لجنة جناح قطر-إكسبو2015 على مدى يومين 22-23 نوفمبر 20144، عددا من الفعاليات التراثية والثقافية في القاعات المخصصة بالمعرض والساحات العامة المجاورة في مركز مدينة ميلان، ويشارك في تقديم الفعاليات عدد من المتخصصين في الحرف والفنون التراثية والثقافية من دولة قطر وذلك بالتعاون مع وزارة الثقافة والفنون والتراث وعدد من الجهات الحكومية الأخرى.

ويوجد لكل معرض عالمي شعار رئيسي في صميمه. وشعارمعرض اكسبو ميلانو 2015 هو: تغذية الكوكب، الطاقة لأجل الحياة. وكل دولة مشاركة مطالبة أن تتناول مضمون السؤال الجوهري على نحو يتلائم تماماً مع عصرنا وهو هل يمكن في المستقبل ضمان توفر الطعام الجيد الصحي المستدام ليكفي كل الجنس البشري”؟

شارك برأيك