Booking.com

يفتتح معرض الفخامة الدولي الأول الساعة الرابعة من مساء غد الأحد, والذي يقام تحت رعاية الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود, وتنظمه شركة نيارة للمعرض والمؤتمرات, ويقام بفندق الريتز كارلتون بالرياض, ويستمر حتى 12 فبراير الجاري.

أضخم أطلس عالمي

أضخم أطلس عالمي بقياس 6×9 ويتكون من نحو 1000 صورة

وينفرد المعرض بعرض العديد من الماركات العالمية الرائدة والخدمات الفاخرة, والتي تتميز بالرقي والرفاهية الزائدة لرواد المعرض من كافة أنحاء المملكة.

ويضم مجموعات مختارة من منتجات الفنون التشكيلية, والمجوهرات الراقية, والطعام الفاخر, والسيارات السيدان, والسيارات الرياضية الفاخرة, والطيران الخاص, ورحلات الرفاهية, والأثاث الفاخر.

وخلال فعاليات المعرض سيتم عرض أضخم أطلس عالمي على الإطلاق بقياس 6×9 قدم, ويعد الأطلس قطعة فنية جامعة, وتتكون الخرائط الموجودة بالأطلس من نحو 1000 صورة, والنسخة الأكبر تحتوي على 1200 صورة علماً بأنه لم يطبع من هذا الأطلس سوى 31 نسخة فقط.

وتشارك لأول مرة بالشرق الأوسط سيارة ريماك الكهربائية, وهي سيارة ذات طراز فريد من نوعه, وسيكون هناك عدد قليل متاح من موديلات 2013 لدول مجلس التعاون الخليجي من أصل أول ثمانية سيارات فقط سيتم تصنيعها, وتقدر تكلفة السيارة الواحدة بسبعمائة وخمسين ألف يورو.

شارك برأيك