Booking.com

تنطلق غدا الخميس فعاليات معرض المجر السياحي الدولي السنوي “هنج اكسبو” حيث تشارك مصر بجناح سياحي كبير في إطار جهود وزارة السياحة واهتمام الوزير هشام زعزوع بدفع وتنشيط الحركة السياحية الوافدة من الأسواق الأوروبية إلى مقاصد مصر السياحية.

Expo-Hong

غداً انطلاق فعاليات المجر السياحي الدولي السنوي “هنج اكسبو” ولمدة أربعة أيام

ويفتتح سفير مصر لدى المجر الدكتور أشرف محسن بصحبة المستشار السياحي المصري في المجر والنمسا نبيلة البنهاوي جناح مصر السياحي الذي سيشهد عددا من الأنشطة الترويجية المتنوعة الهادفة إلى جذب زائري معرض هذا العام لبرامج مصر السياحية.

ومن جانبها أكدت المستشارة السياحية نبيلة البنهاوي في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط أهمية مشاركة مصر في المعارض السياحية الدولية كأحد أهم الوسائل الترويجية لمقاصد مصر السياحية.

وأوضحت أن المعارض توفر فرصة مناسبة لعقد اللقاءات المهنية مع منظمي الرحلات السياحية وكبار رجال صناعة السياحية والطيران فضلا عن عقد المقابلات مع ممثلي وسائل الإعلام السياحية المتخصصة في الدول المختلفة التي تقام بها المعارض.

وشددت على أهمية استثمار فرصة تجمع أكبر عدد من منظمي الرحلات السياحية خلال فترة المعرض الذي سيتسمر مدة 4 أيام إلى الأحد المقبل لمناقشة أفكارهم المختلفة إزاء تنشيط الحركة السياحية الوافدة من الخارج بهدف العودة إلى معدلات التدفق السياحي لعام 2010.

وفي السياق ذاته شاركت مصر مؤخراً في عدد كبير من المعارض السياحية الدولية حيث شارك المكتب السياحي المصري باستكهولم في المعرض السياحي الدانمركي “أجازة للجميع لعام 2014″، والذي تم عقده في مدينة هرنينج الدنمركية خلال الفترة من 21 إلى 23 فبراير الحالي، وذلك بجناح مساحته 54 مترا مربعا.

وقد شارك في افتتاح الجناح المصري سكرتير ثاني بسفارة مصر بكوبنهاجن هشام سلام مندوبا عن السفيرة سلوى مفيد إلى جانب مدير بقطاع المتابعة بهيئة تنشيط السياحة طاهر دكروني.

وقد أحتوي الجناح المصري لأول مرة على شاشة عرض لكاميرات البث المباشر من المنتجعات السياحية بالبحر الأحمر الغردقة وشرم الشيخ، والتي تتيح لزائري الجناح مشاهدة لقطات متتابعة لاستمتاع السائحين بأجازاتهم في مصر، وهو مشروع دشنته مؤخرا وزارة السياحة تحت اسم “مصر الآن”.

كما شاركت مصر مؤخراً في معرض للسياحة الدولية في النمسا ضمن أكثر من 500 من ممثلي الدول والشركات العاملة في القطاع السياحي.

و شاركت أيضاً في المعرض السياحي “إيمت” المقام في مدينة إسطنبول التركية الخميس الماضي.

كما ستشارك وزارة السياحة والهيئة العامة لتنشيط السياحة في معرض Market 2014 in tour بموسكو خلال الفترة من 15 ـ 18 مارس المقبل يقام المعرض للعام التاسع علي التوالي، ويعد من أهم المعارض السياحية بروسيا حيث إنه يقام تحت رعاية الحكومة الروسية وبرعاية الوكالة الروسية الفيدرالية للسياحة.

تشارك مصر في هذا العام بجناح مساحته 350م2، ويضم الجناح العديد من الشركات والفنادق المصرية، ويشارك في المعرض 148 دولة ومقصد سياحي متمثلة في 1450 شركة.

شارك برأيك