Booking.com

شهر يناير على الأبواب وسوف تكون مدينة دبي بعد عروضها المذهلة ليلة الاحتفال برأس السنة على موعد مع عدد من الفعاليات بدء من مهرجان دبي للتسوق 2016 الذي سيفتتح أشهر العام الجديد بعدد من العروض، إلى فعاليات أخرى فنية وثقافية ورياضية عودتنا عليها دبي في كل شهر.

1. القرية العالمية 2015-2016

الثرية العالمية

تتواصل فعاليات القرية العالمية لهذا العام في أكبر ساحة للزوار مع مجموعة من العروض المميزة والألعاب المسلية إضافة إلى مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية وفرص التسوق التي لا تنتهي. (القرية العالمية مفتوحة من شهر نوفمبر حتى أبريل) وأسعار التذاكر هي 15 درهم، مجّاناً للأطفال دون 3 سنوات.

2. مهرجان دبي للتسوق 2016

مهرجان دبي للتسوق

لفترة شهر كامل من 01 يناير حتى 01 فبراير 2016 يقام مهرجان دبي للتسوق وهو في دورته الواحدة والعشرين، وهو الأكبر والأروع في الشرق الأوسط للتسوق والفعاليات الترفيهية حيث يستقطب الزوّار من مختلف أنحاء العالممع فعاليّات ونشاطات وعروض ترويجية متنوعة مع بداية العام

3. هانكوك 24 ساعة – دبي

هانكوك 24

هو سباق تحمل آخر يقام لمدة 24 ساعة في دبي أتودروم – موتور سيتي، يقام هذا العام في نسخته الحادية عشر في الفترة بين 14 و 16 يناير، ويتنافس فيه بتشكيلة واسعة من السيارات القوية والسريعة، يمكنكم الاستمتاع بمشاهد السرعة والإثارة في السباق بدخول مجاني إلى دبي أوتدروم.

4. مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

مهرجان دبي الدولي للطائرات الورقية

وعلى مدار 3 أيام يمكنكم الاستمتاع بمشاهد الطائرات الورقية وألوانها الجميلة في سماء دبي بين 28 و 30 يناير، وهي أول فعالية من نوعها في الشرق الأوسط وقد بدأت عام 2011، وتوفر تجربة فريدة من نوعها لعشاق الطائرات الورقية المتنافسين وللجمهور والأطفال الذين ستخصص لهم منطقة  للألعاب والترفيه. وتقام الفعالية في جميرا بيتش والدخول مجاني للجميع.

5. سباقات الخيل في ميدان 2015 – 2016

سباقات الخيول

تعود سباقات الخيل السنويّة التي انطلقت في 5 نوفمبر وتستمر حتى 11 مارس إلى مضمار ميدان مع سلسلة مثيرة في كل أسبوعين، وستكون السباقات في شهر يناير أيام السبت بتواريخ 01، 16 و30 يناير، الدخول مجاني للعامة وهناك باقات مدفوعة متنوعة لتذاكر الضيوف.

6. عروض فنية متنوعة

الجميلة والوحش

يقام عرض ديزني “الجميلة والوحش” لأول مرة في دبي وهو واحد من أفضل وأكبر العروض لمسارح برودواي الموسيقية العالمية، ويقام في الفترة بين 06 إلى 09 يناير في مركز دبي التجاري العالمي و تبدأ أسعار التذاكر من 250 درهم.

كما يشهد المركز أيضا وفي نفس الفترة عروض مسرحيّة الفارس الملحمية المستلهمة من قصائد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وفي مسرح مدينة جميرا بين 07 و 08 يناير، يعود الحفل الثالث من نوعه لباليه أوبرا باريس إلى دبي ليقدّم روائع الباليه الفرنسي الكلاسيكي للجمهور، وتتراوح أسعار التذاكر بين 250 درهم و 495 درهم

وإذا كنت من عشاق موسيقى الروك فأنت على موعد يوم 28 يناير مع فرقة سيمبل مايند Simple Minds الإسكتلندية التي ستقدّم حفلا حياً في القرية الأيرلندية، وأسعار تذاكر الدخول 225 درهم.

 

شارك برأيك