Booking.com

تلون الألعاب النارية سماء دبي خلال الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق برونق من البهجة الاحتفالية, وخلال هذه الدورة تزيد هذه الألعاب ليالي دبي تألقاً.

Dubai_Shopping_Festival_2014

دبي تزداد تألقا مع انطلاقة الدورة التاسعة عشرة للمهرجان اليوم

وستسطح الأضواء في سماء المدينة طوال ليالي المهرجان لترسم معها السعادة على وجوه الحضور ممن يحرصون على متابعة هذه العروض المثيرة يومياً.

وتنطلق الألعاب النارية طوال فترة المهرجان في تمام الساعة التاسعة من خور دبي مقابل شارع السيف, وهي برعاية مجموعة الزرعوني.

وفي نهاية الأسبوع, ولاسيما يومي الجمعة والسبت ستنطلق عروض الألعاب النارية في الساعة الثامنة مساء من 7 مواقع على امتداد خور دبي إلى جانب العرض اليومي في التاسعة مساء.

واليوم في أول أيام المهرجان سيكون هناك عرض استثنائي للألعاب النارية يبدأ في الساعة 7 مساء على خور دبي, وآخر في الساعة 9 مساء بالقرب من قريتي التراث والغوص.

كما تتزين أمسيات المهرجان بعرض المسرحية الاستعراضية “شيكاغو” في مركز دبي التجاري العالمي غدا وبعد غد فيما تقام حفلة “ميكس تايب ريويند” في نادي دبي للجولف في 17 يناير.

كما سيقام حفل “باليه أوبرا باريس” على مسرح مدينة جميرا بتاريخ 9 و 11 يناير, وأوركسترا “يوهان شتراوس” في نادي دبي للجولف في 18 يناير.

ويستضيف مسرح مدينة جميرا بين 16 و 18 يناير عرض “نحن الأبطال” الموسيقي.

وتقام سلسلة الموسيقى الكلاسيكية العالمية “ماكسيم فيدوتوف وجالينا بيتروفا” في وان آند آونلي رويال ميراج في 16 يناير, واحتفالية السنة الصينية الجديدة على مسرح مدينة جميرا ما بين 28 يناير إلى 1 فبراير.

وسيحظى محبو الفنان الهندي زاكر حسين بوجبة كبيرة من الترفيه من خلال حفلته “نيرفانا” في قاعة أرينا بمدينة جميرا بتاريخ 25 يناير أما جمهور الفنان الهندي جاياشري فسيحظى بفرصة لقائه على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في 23 يناير.

 أما محبو عروض السيرك الكوميدية فهم على موعد مع حفلة “إنديان أيدول جونيور آند كوميدي سيركس” في حديقة زعبيل بتاريخ 23 يناير.

وكذلك احتفالية نصير الدين شاه على مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون بتاريخ 16-18 يناير, والأمسية الشعرية بمناسبة يوم الجمهورية الهندية في المدرسة الهندية بقاعة الشيخ راشد في 30 يناير كما ستقام “سلام دبي 2014” في 10 يناير في قاعة أرينا بمدينة جميرا.

وهناك الكثير من المفاجآت والعروض الفنية الأخرى كالحفلة الفلبينية للمغنية “جيمي ريفيرا” في النصر ليجرلاند في 10 يناير, بينما تشهد دبي فستيفال سيتي حفلاً ضخماً لبرنامج المنوعات الفلبيني الغنائي “ASAP” في 24 يناير.

ويقدم البرنامج العديد من المطربين الفلبينيين الصاعدين ويحظى بشعبية هائلة بين أفراد الجالية الفلبينية.

من جانبه يشهد فندق برج العرب أربع حفلات موسيقية متميزة اثنتان منها في 4 و 5 يناير للمغني الروسي فيليب كيركيروف المشهور بأغنياته الشبابية وأزيائه الغريبة, وتتداخل في حفلاته الموسيقى والمؤثرات الضوئية والصوتية الرائعة.

بالإضافة إلى ذلك سيكون هناك حفلان آخران في 6 و 7 يناير للمطرب فيلاري ميلاداز الذي يعد من أشهر المغنين والمؤلفين الموسيقيين في روسيا خلال السنوات الماضية.

شارك برأيك