Booking.com

انطلقت هذا الأسبوع في عدة مواقع بالمدينة المنورة فعاليات مهرجان صيف طيبة 34 الذي تنظّمه أمانة منطقة المدينة المنورة تحت عنوان “نفرح بجيتكم” برعاية أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز, وبالتنسيق مع إمارة منطقة المدينة المنورة وفرع هيئة السياحة والآثار بالمنطقة.

مهرجان صيف طيبة

أنشطة وبرامج متنوعة في مهرجان صيف طيبة 34

 وتتضمّن الفعاليات الشبابية للمهرجان أنشطة وبرامج موجهة للشباب بدءً من ساحة العروض على مضمار الخيل بحديقة الملك فهد المركزية, وعرض السيارات الكلاسيكية, ومقهى الحوار, وسوق المستثمر, ومسابقة القناص, والخيمة الشعبية.

 ورفعت عروض السيارات الكلاسيكية بمضمار الفروسية والتي قدّمتها فريق “برنجي” بحديقة الملك فهد المركزية نسبة متابعة شباب طيبة وزائريها للفعاليات بشكل لافت للنظر, وواكب انطلاقتها في حفل افتتاح العروض حضور كبير وتشجيع من المشاركين.

 فيما شاركت فرقة الدانة للفنون الشعبية بمجموعة من الألوان التراثية بالمنطقة, ومنها لون المزمار والخبيتي, وسط حضور كثيف من شباب طيبة.

 واحتوت الفعاليات على عروض مسرحية، والمهرجان الإنشادي الذي أقيم على مسرح الصالة الثقافية، إلى جانب مسابقة الأفلام القصيرة, ومسابقة الأفلام الوثائقية بالإضافة إلى مشاركة الفرق الشعبية باستعراض فنون المنطقة, وبطولة السباحة بنادي الأنصار الرياضي.

شارك برأيك