Booking.com

انطلق مهرجان الخرج سياحة وتراث الثالث تحت شعار “إشراقه وفاء لتراث الآباء” بحلة جميلة تفاعل معها الزوار حيث توافدت الأسر بشكل متتابع بدءاً من الساعة الثالثة والنصف وحتى ساعات متأخرة من المساء.

مهرجان الخرج سياحة وتراث

القرية الشعبية والفعاليات المسرحية تشعل سماء الخرج سياحة وتراث في يومه الأول

حرص الزوار الذين قدموا للمهرجان على زيارة القرية الشعبية والتقاط الفيديوهات والصور الفوتوغرافية مع الحرفيين واقتناء الأدوات والأكلات الشعبية من الأسر المنتجة الحاضرة بشكل مميز في جنبات السوق الشعبي الذي ضم أكثر من 70 محلاً، وبمشاركة من أغلب الجهات الحكومية في محافظة الخرج، وبتواجد المعرض الفوتوغرافي المصاحب الذي ضم أكثر من 50 صورة تحكي عن آثار الخرج وبعض معالمها.

مهرجان الخرج سياحة وتراث

فترة ما بعد العشاء شهدت الأكثر حراكاً وذلك من خلال فعاليات المسرح والذي تجلى به نجوم قناة المجد وبداية محمد الطلحة وأحمد الغامدي وهيثم البكيري برعاية من شركة روناقرو بروناي.

مهرجان الخرج سياحة وتراث

في ختام فعاليات اليوم تم توزيع الهدايا والسحب على الجوائز القيمة حيث وعد الجمهور بتقديم سحوبات عديدة في الأيام القادمة وهي عبارة عن دراجة نارية وأجهزة الكهربائية.

مهرجان الخرج سياحة وتراث

قدمت شركة مستوصفات التعاون الطبية 20 قسيمة كشف مجاني بشرط الحضور للمهرجان واستلام الجائزة بالركن المشارك به بإضافة إلى خصم 50% على تبيض الأسنان بالليزر لـ10 أشخاص وخصم خاص على عيادة الجلدية، يذكر أن المهرجان والذي تنظمه الغرفة التجارية والصناعية بالخرج مستمر حتى ١٤٣٦/٢/٢٢هـ.

مهرجان الخرج سياحة وتراث

 

شارك برأيك