Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن فعاليات الدورة 3 لمهرجان دبي للمأكولات بين 25 فبراير و 12 مارس 2015 في جميع أنحاء إمارة دبي.

وينطلق المهرجان تحت شعار “مهرجان دبي للماكولات… احتفاء بالمذاقات”، ويتضمن برنامجاً متميزاً وواسعاً يلبي الأذواق المتنوعة لأكثر من 200 جنسية مختلفة من المقيمين وزوار دبي. ويتسم المهرجان بالأنشطة ذات الصلة بالمأكولات، بهدف إبراز مدى التنوع فيها، إضافة إلى صفتها الإبداعية، والطبيعية المتعددة الثقافات في عالم الطهي بدبي.

فعاليات جديدة

ومن بين الإضافات الجديدة في مهرجان دبي للماكولات 2016 إطلاق أسبوع دبي للمطاعم، وتعريف الزوار بأفضل المطاعم الشعبية والصغيرة من خلال فعالية «الجواهر الخفية»، والتي تسمح للجمهور بالتصويت على مطاعمهم المفضلة.

ويكون أسبوع دبي للمطاعم بدءاً من اليوم الأول للمهرجان، وتتواصل نشاطاته لمدة 10 أيام، وتشهد قيام 30 مطعماً من أفضل المطاعم الراقية في المدينة بتوفير مجموعة من الوجبات المتعددة الأطباق بسعر استثنائي قدره 189 درهماً للشخص الواحد.

أما فعالية مطبخ فتافيت العربي فتقام بمشاركة مشاهير الطهاة في متجر «غاليري لافييت» في دبي مول، وتنظيم ورش العمل لدروس الطبخ الاحترافية التفاعلية، وفعالية أمسيات الشارع الاحتفالية، وفعالية «مذاق دبي» الحافلة بمشاركة العديد من النجوم، والعروض الترويجية المفضلة للعائلات مع دخول الأطفال بالمجان، ومجموعة من الأنشطة الاحتفالية الأخرى التي تشارك بها مجموعة من المطاعم الراقية.

ولإضفاء المزيد من المرح على مهرجان دبي للمأكولات وما يقدمه من أنشطة وفعاليات، سيشهد المهرجان فعالية جديدة تحمل اسم «الجواهر الخفية»، حيث سيتاح للسكان المحليين فرصة المساعدة على كشف النقاب عن الجانب غير المكتشف من أفق المطاعم المزدهر في دبي.

ويمنح المشاركين فرصة الكشف عن مطاعمهم الشعبية والصغيرة المفضلة، وسوف يربح الفائزون جائزة 3 ليال في دبي لشخصين شاملة تذاكر الطيران، للمشاركين من خارج الإمارات، إضافة إلى دعوة لأحد أفخر المطاعم المشاركة في قائمة مطعم الأسبوع في دبي، وكذلك جولة لشخصين من جولات الجواهر الخفية مع «غلف فوتو بلس»

ولأول مرة، سيكون «كانتين الشاطئ» مركز المهرجان بحلته الجديدة، خاصة بعد الإقبال الكبير الذي حظي به بين المقيمين والزوار في المدينة، كإحدى الوجهات المفضلة في المهرجان على مدى العامين الماضيين.

شارك برأيك