Booking.com

نمت مبيعات مراكز التسوق في دبي 20% خلال الفترة التي أعقبت انطلاق مفاجآت صيف دبي مطلع أغسطس الحالي، وشهد عدد من القطاعات الاقتصادية والأسواق خلال المفاجآت التي انطلقت بعد احتفالات “العيد في دبي” لعيد الفطر السعيد مستفيدةً من الزخم الذي شهده العيد خاصةً وأن العديد من زوار الإمارة في العيد مددوا زيارتهم ليشهدوا انطلاقة دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي.

مفاجآت صيف دبي

10% ارتفاع عدد زوار المراكز التجارية خلال “مفاجآت صيف دبي”

وساهمت الأجواء الاحتفالية والعروض الترويجية المتنوعة والفعاليات الترفيهية التي تقام هذا العام في جعل إمارة دبي وجهة رئيسة للعديد من السياح والزوار والمتسوقين ما رفع من نسبة إشغال الفنادق ومبيعات قطاع التجزئة على مدى الأسبوعين الأولين من الحدث.

وبيّنت تقارير مجموعة دبي لمراكز التسوق أن المراكز التجارية قد سجلت زيادة في عدد الزوار بنسبة 10% عبر مراكز التسوق الـ27 التي تمثلها بينما أعلنت مجموعة الرستماني أنّ عروض الصيف الخاصة قد ساهمت في زيادة المبيعات بنسبة 39 %.

أما مراكز التسوق فقد لعبت دوراً كبيراً في جذب الزوار خلال الأسبوعين الأولين من مفاجآت صيف دبي 2014 ليبقى الحدث واحداً من أفضل الوجهات السياحية بالمنطقة من حيث استقطاب السياح خلال فصل الصيف.

من جانبها، صرحت ليلى سهيل المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “يواصل حدث مفاجآت صيف دبي تعزيز دوره كحدث صيفي رائد يستقطب العائلات من مختلف أنحاء المنطقة ليسهم بذلك في ترسيخ مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة العائلية حيث تظهر الدلائل التي تصلنا من شركائنا من مختلف القطاعات الاقتصادية التأثير الإيجابي للحدث خاصةً وأن هذه الدورة من مفاجآت صيف دبي انطلقت مباشرة بعد احتفالات العيد في دبي ما ساهم في استمرار الأجواء الاحتفالية وإقناع زوار الإمارة بتمديد زيارتهم عدة أيام إضافية للاستمتاع بالفعاليات والعروض الترويجية المتميزة التي يقدمها الحدث”.

وأضافت: “إن إستراتيجية مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بعقد شراكات مع مؤسسات وشركات الترفيه العالمية العملاقة”.

شارك برأيك