Booking.com

تنطلق فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان الورود والفاكهة في 16 من شهر شعبان المقبل تحت مظلة مجلس التنمية السياحية بمنطقة تبوك برعاية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة رئيس مجلس التنمية السياحية.

مهرجان الورود والفاكهة في تبوك منتصف شعبان

ويتخلل المهرجان أنشطة متنوعة تسعى لتلبية طموح الجميع وتجعل من منطقة تبوك خياراً سياحياً مهماً في مستهل إجازة صيف هذا العام، حيث حقق المهرجان نجاحات متتالية عاماً بعد آخر وجسد هوية المنطقة ومكانتها في خارطة السياحة الوطنية.

وتقام فعاليات المهرجان في عدد من المواقع منها متنزه الأمير فهد بن سلطان على طريق الملك فيصل ومركز الأمير سلطان الحضاري وقلعه تبوك التاريخية.

و ذكر مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة تبوك أمين مجلس التنمية السياحية ناصر بن أحمد الخريصي أنه وبتوجيه من أمير المنطقة رئيس لجنة التنمية السياحية، عملت كافة الجهات المشاركة والمنظمة للمهرجان في هذا العام منذ وقت مبكر، واجتمعت بأكثر من مشغل ومنظم للفعاليات للتباحث معهم حول مرئياتهم والاطلاع على خططهم التي من الممكن أن تثري المنطقة وتضيف لها ميزات على كافة الأصعدة.

وبين الخريصي: إن فريق العمل وضع تصوراً مع مشغل المهرجان حول الرؤى المستقبلية لدفع عجلة سياحة المنطقة وأبرز احتياجاتها ولتصبح أحد المواقع السياحية الهامة في الوطن.

مضيفاً إلى أنه سيكون هناك برامج متنوعة وأنشطة مختلفة تلبي طموح كافة شرائح المجتمع سواءً كانت البرامج ترفيهية أم ثقافية وتاريخية، علاوة على تنظيم الزيارات للوفود الخارجية للتعريف بحضارة وتراث المنطقة الزاخر بمقوماته المتنوعة مع الترويج لأعمال الأسر المنتجة لما تحققه من مردود إيجابي في دعم الأنشطة المتنوعة لها.

وأشار الخريصي إلى أن الهيئة وضعت على عاتقها الجوانب الاجتماعية ومن أهمها إتاحة الفرص الوظيفية لأبناء وبنات المنطقة حيث من المتوقع توفير أكثر من ثلاث ماة فرصة وظيفية ستشكل بيئة عمل ومصدر رزق.

شارك برأيك