Booking.com

سوفيتل البحرين تالاسا سي وسبا، أحد فنادق مجموعة سوفياتل العالمية، وهي العلامة التجارية الفرنسية الوحيدة لعدد كبير من الفنادق الفخمة الموجودة في القارات الـ5 مع 120 عنوانا في نحو 40 دولة (مع أكثر من 30 ألف غرفة).

سوفياتل البحرين

سوفياتل بحرين زلاق تالاسا سي وسبا، أول فندق يقدّم العلاجات البحرية في دول مجلس التعاون الخليجي

ويقع سوفياتل زلاق البحرين تالاسا سي وسبا، على الشاطئ الغربي للبحرين، وهو فندق فخم يقدم للنزلاء مكانا وديكورا يوفران الراحة والهدوء، وقد شيّد هذا الفندق في منطقة محمية تتميز بمياه الخليج العربي الفيروزية اللون النقية البلورية، بعيدا عن ضوضاء قلب المدينة وصخبها، ويقدّم المنتجع أفضل ما يمكن الحصول عليه في مجال العلاجات البحرية والرفاهية، وهو المكان المثالي للاسترخاء واستعادة الشباب وتدليل الجسم والروح واستعادة العافية والنشاط بعد متاعب الحياة العصرية وضغوطها.

ويفتح تالاسا سي وسبا سوفياتل بحرين، أبوابه ليستقبل زواره في ديكوره الغني الفاخر ومناظر البحر الخلابة التي يقدمها، وهو يجسّد أفضل العناية والخدمة في عالم المنتجعات؛ إذ يقدّم علاجات لا مثيل لها تدوم نتائجها الإيجابية وتدوم، فهو مكان يستسلم المقيمون فيه للراحة والاستمتاع، ويلتقون مع الخبراء وينعمون بعناية فردية مصممة خصّيصا لتلبية حاجاتهم الشخصية، فيستعيدون صحتهم السليمة بسلاسة ولطافة، بالإضافة إلى تحسينهم لرفاهيتهم أو قوامهم المشدود المتوازن.

ويشكّل تالاسا سي وسبا العلامة التجارية لأكور للضيافة التي هدفها تقديم أفضل التجارب في مجال العلاجات المبتكرة بماء البحر، التي تساعد في العناية بالجسم وحمايته على المدى الطويل، من خلال مقاربة شاملة تمزج بين العلاج والنشاطات الرياضية والنظام الغذائي الصحي، من خلال استخدام مياه البحر والنباتات المائية.

ويعد سوفياتل بحرين زلاق تالاسا سي وسبا، أول فندق يقدّم العلاجات البحرية في دول مجلس التعاون الخليجي، ويمتدّ على مساحة ألفي متر مربع، ويضم 14 غرفة للعلاج.

شارك برأيك