Booking.com

اختير منتجع موڤنبيك وسبا البحر الميت للمرة الأولى واحدا من أفضل المنتجعات المدرجة ضمن قائمة “FIT Reisen” العالمية المتخصصة في مجال تقويم وجهات الإقامة خلال السفر، وحصل على شهادة الجودة “Premium FIT”، بعد أن تم تصنيفه كمنتجع متميز.

ومنحت هذه الجائزة، التي تحصل عليها فقط أفضل الفنادق والمنتجعات على مستوى العالم، من قبل خبراء السفر في “FIT Reisen” تقديرا لمستوى الخدمات في منتجع موفنبيك البحر الميت، بالإضافة إلى تركيزه على مجالي الصحة واللياقة البدنية والتقويم الممتاز الذي حازه المنتجع من قبل زواره.

وفي معرض تعليقه، قال مدير عام منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت، بيتر هوزلي: “نعتز بالاعلان عن حصولنا على هذه الشهادة المرموقة، التي تمنح للفنادق والمنتجعات التي تلتزم بأعلى المعايير الدولية. ونتشرف بحصولنا على نتائج فاقت التوقعات فيما يتعلق بمستوى الخدمة، وتوجهنا في مجال تعزيز الخدمات الصحية، إلى جانب ردود أفعال العملاء بعد إقامتهم في المنتجع، وبناء على ذلك، تم منحنا شهادة الجودة ضمن فئة المنتجعات الطبية.

وأضاف: “نفخر بالجوائز والشهادات الممنوحة لنا من قبل مؤسسات وجهات عالمية مرموقة، ونعتبرها حافزا لنا لمواصلة جهودنا في الارتقاء بالخدمة وإرضاء العملاء”.

ويتم منح الشهادة بعد عملية تقويم دؤوبة من قبل خبراء “FIT Reisen”، حيث يتم قبول واختيار الفنادق التي تقدم خدمة متميزة، وتركز على الجودة ومستوى اهتمام الفندق بالجانب الصحي بشكل خاص، حيث اشتمل التقويم على جانبين: مستوى اهتمام الفندق بالخدمة والصحة، وكذلك تقويم آراء عملاء FIT، إذ يتحتم على أي فندق تسجيل أربع نقاط على الأقل من أصل خمس حتى يكون مؤهلا للحصول على شهادة FIT للجودة المتميزة.

شارك برأيك