Booking.com

اختار مستخدمو موقع TripAdvisor الشهير فندق Gili Lankanfushi جيلي لانكان فوشي في المالديف أفضل فندق في العالم لعام 2015، والذي يقع على جزيرة مرجانية صغيرة تتألق وسط بحيرة تمتد عبر المياه الكريستالية.

جيلي لانكان فوشي

جيلي لانكان فوشي في المالديف أفضل فندق في العالم لعام 2015

وتضم كل فيلا شرفة على السطح وحمام مدهش مع دش خاص منفصل يطل على البحيرة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.ويوفر الفندق الذي يضم 45 كوخاً متناثرة فوق الماء لزواره فرصة الاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخدمة الشخصية الفاخرة.

جيلي لانكان فوشي

وتضم كل فيلا شرفة على السطح وحمام مدهش مع دش

وصمم كل كوخ بشكل فردي باستخدام المواد والأساليب المستدامة، واستخدمت مواد متوفرة في الطبيعة كخشب الساج بالإضافة إلى إعادة تدوير أعمدة التلغراف، واعتمدت التصاميم على المزج بين الأجواء الريفية الساحرة ووسائل الراحة الحديثة.

جيلي لانكان فوشي

يتيح المنتجع لزواره ممارسة العديد من النشاطات الرياضية

ويوفر المنتجع في جزيرة مال أتول لزواره مجموعة من النشاطات الترفيهية المختلفة والمرافق المميزة، ويعرض مجموعة من الأفلام مرتين أسبوعياً بالإضافة إلى أفلام وعروض خاصة باقي أيام الأسبوع.

كما يتيح المنتجع لزواره ممارسة العديد من النشاطات الرياضية مثل التنس والصيد والغوص، بالإضافة إلى منتجع صحي للراغبين بمزيد من الرفاهية.

وتم اختيار الفنادق الفائزة استناداً إلى نوعية وكمية التعليقات من قبل المسافرين. وحظيت جزر المالديف بمركزين من بين أفضل 15 فندقاً في العالم.

شارك برأيك