Booking.com

حصد “Ashford Castle” جائزة أفضل فندق في العالم في حفل توزيع الجوائز السنوي الذي عقدته شبكة وكلاء السفر الدولية، Virtuoso””.

قلعة أشفورد 1

ويعود هذا الفندق المسمى ” أشفورد” إلى واحدة من أقدم القلاع الأيرلندية والتي أنشئت في القرن الثالث عشر، ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 350 فدانا من الأراضي المذهلة غرب أيرلندا، كما يضم الكثير من التصاميم الأنيقة وأعيد افتتاحه للجمهور أخيرًا بعد خضوعه لأعمال التجديد التي تكلفت حوالي 67 مليون دولار.

قلعة أشفورد 4

ويقع الفندق على ضفاف ثاني أكبر بحيرة في أيرلندا، لوف كوريب، في مقاطعة مايو، وتضم القلعة التي تعود إلى القرون الوسطى، 82 غرفة فخمة، كما تعتبر الموطن لأول مدرسة أيرلندية لتربية الصقور.

ويوفر الفندق وسائل راحة استثنائية لا نهاية لها، ولذلك تعتبر تكلفة الإقامة فيه باهظة الثمن، حيث يمكن استئجار غرفة بدءاً من سعر 500 دولار لليلة في موسم الذروة، في حين أن الجناح الرئاسي في الفندق متاح بسعر يبدأ من 2500 دولار لليلة الواحدة.

قلعة أشفورد 5

وتضم أقدم جهات الفندق غرفة من طابقين، ولديها الموقد الأصلي فضلا عن السقوف العالية، كما يمكن مشاهدة مناظر نهر “لوف كوريب” الطبيعية عبر الزجاج الذي يمتد من الأرض إلى السقف، بالإضافة إلى اللوحات الفنية والثريات وسرير بأربعة أعمدة من متاجر “كريستي” الشهيرة.

قلعة أشفورد 2ويقع الفندق على مساحات مشجرة مترامية الأطراف، تبتعد نحو مسافة 35 ميلا إلى الشمال الشرقي من غالواي، واستضاف الفندق التي كانت تملكه عائلة “غينيس” الملوك وكبار الشخصيات والصفوف الأولى من قائمة المشاهير على مر السنين.

قلعة أشفورد 6

وتعتبر هذه أحدث جائزة يتلقاها الفندق، الذي حصل في وقت سابق من العام على المركز الثالث وفقاً لاستطلاع رأي أجرته مجلة “Travel + Leisure”.

شارك برأيك