Booking.com

تشارك شركة أبوظبي الوطنية للفنادق في معرض ” بورصة السفر العالمية ” الذي تنطلق فعالياته في برلين بعد غد الأربعاء ويستمر خمسة أيام وذلك ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة.

وام – تشارك شركة أبوظبي الوطنية للفنادق في معرض ” بورصة السفر العالمية ” الذي تنطلق فعالياته في برلين بعد غد الأربعاء ويستمر خمسة أيام وذلك ضمن جناح هيئة أبوظبي للسياحة.

وأكد ريتشارد واين رايلي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق في بيان صحفي اليوم أهمية المشاركة في ” بورصة السفر العالمية ” باعتباره أضخم حدث متخصص في صناعة السياحة في العالم.. مشيرا إلى أن قسم الشركة في المعرض يضم الخدمات والمنتجات السياحية التي تقدمها الفنادق وشركات المواصلات ومنظمي الجولات السياحية ورحلات السفاري وخدمات الضيافة التابعة للشركة في الدولة.

كما أكد رايلي أهمية التعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة التي تسعى إلى تعزيز الوعي بالإمارة كوجهة سياحية مفضلة في ألمانيا كونها أكبر أسواق السياحة في أوروبا.

وقال أن أبوظبي للفنادق تسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى تسليط الضوء على المنتجات ومنشآت الضيافة والخدمات الراقية أمام وكلاء صناعة السياحة والسفر في أوروبا والعالم.

وأضاف أن وفد الشركة سيجري لقاءات مع مسؤولي شركات السياحة والسفر ومنظمي الرحلات والجولات السياحية لجذب المزيد من السياح الألمان والأوروبيين إلي الفنادق التي تملكها أو تديرها الشركة في الدولة..

مشيرا إلى حرص الشركة على تعريف العالم بالمعالم والمرافق والخدمات السياحية في إمارة أبوظبي التي باتت مقصدا سياحيا معروفا علي نطاق واسع في مختلف القارات.

شارك برأيك