Booking.com

أطلق فندق أرماني دبي ببرج خليفة تجربة استثنائية لضيوفه، حيث يقدم قهوة مميزة مصنوعة من حبوب البن العربي المضاف إليها الشوكولاتة الداكنة المخلوطة ويتم رشه بالذهب القابل للأكل من عيار 23 قيراط.

فندق أرماني دبي يقدم قهوة بالذهب الخالص

وتأتي هذه الخطوة الفريدة من فندق أرماني دبي لامتاع ضيوفه عبر تقديم منتجات فاخرة ينفرد بها دون غيره من الفنادق الراقية في إمارة دبي.

ويتم تقديم خدمة القهوة بالذهب الفاخرة في مستوى اللوبي طوال أيام الأسبوع مقابل سعر 75 درهماً إماراتياً.

ويعتبر فندق أرماني دبي الواقع في أعلى مبنى في العالم “برج خليفة”، من أشهر فنادق فئة فنادق الخمس نجوم، حيث إشتهر بتصميم الفاخر وخدماته الرائعة، مما جعله يحوز على جائزة أفضل فندق عصري في دبي، ويحتوي على 160 غرفة إضافة إلى مطاعم ومقاهي و مرافق ترفيهية ستمكنك من اكتشاف أطباق من المطبخ العالمي.

كما أُختير الفندق مؤخراً للفوز بلقب أكثر فنادق العالم فخامة لعام 2016، وذلك من قبل مجلة فوربس العالمية، تقديراً لما يعكسه من الاهتمام بأدق التفاصيل في هذا الفندق الرائع، الذي صُمم على يد المصمم الإيطالي جورجيو أرماني.

الجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها منتجات ممزوجة بالذهب في دبي، حيث سبق وأن طرحت بعض الفنادق والمطاعم منتجات أخرى يدخل الذهب الخالص في تركيبها مثل الشاي وعصير التفاح والكعك والقشدة وغير ذلك.

شارك برأيك

التعليق