Booking.com

نظمت “أكور الشرق الأوسط” المتخصصة في تشغيل الفنادق بالمنطقة جولتها الترويجية السنوية في الشرق الأوسط, والتي تشكل واحداً من بين أبرز أنشطتها المدرجة على جدول أعمال الشركة.

أكور

أكور تضيف 30 فندق جديد خلال السنوات الثلاث المقبلة

وتشكل هذه الفعالية فرصة مهمة للشركة من أجل التواصل مع عملائها وإطلاعهم على الإنجازات التي تحققت في العام الماضي يأتي ذلك فيما تخطط الشركة لافتتاح 30 فندقا جديدا.

وتعد الجولة الترويجية بمثابة منتدى لمناقشة الفرص الجديدة في مجال السياحة والسفر, وإطلاع قادة القطاع على آخر المستجدات المتعلقة بعلامات “أكور” التجارية ومنشآتها الفندقية والخدمات والعروض المقدمة لعملائها.

 كما تتزامن هذه الجولة مع الإنجازات البارزة التي حققتها المجموعة خلال العام 2013, إذ افتتحت 170 فندقاً جديداً تضم 23000 غرفة, وهو ما يعني افتتاح فندق واحد كل يومين.

وتشير الأبحاث إلى أن المنطقة تشهد فترة نمو قوية في قطاع السفر حيث تفيد التقديرات الحالية أن ما يزيد على ثلاثة تريليونات دولار يجري توجيهها مباشرة إلى صناعة الترفيه والسياحة وبشكل غير مباشر في مجال البنية التحتية الداعم للقطاع, ومع حلول العام 2020 يتوقع زيادة الطاقة الاستيعابية لمطارات المنطقة بنحو 300 مليون مسافر إضافي كما ستشهد المنطقة بناء أكثر من 200 فندق جديد و100 ألف غرفة فندقية إضافية, ويتوقع أن تصل أعداد المسافرين إلى 150 مليوناً مع الأخذ في الاعتبار أن “إكسبو 2020” سوف يستقطب نحو 25 مليون زائر خلال الأشهر الستة الممتدة ما بين أكتوبر 2020 وأبريل 2021.

وقال كريستوف لانديه المدير العام لـ”أكور الشرق الأوسط” إن هذه الإحصاءات تدعم النمو الاستراتيجي لـ”أكور” في الشرق الأوسط حيث نعمل على إضافة 30 فندقاً جديداً إلى محفظتنا خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وتتضمن مجموعة “أكور الشرق الأوسط” أكثر من 60 فندقاً و14529 غرفة (حتى 31/12/2013) في المنطقة ، بالإضافة إلى 30 فندقاً قيد الإنشاء تشتمل على 7000 غرفة, ومع الأخذ في الاعتبار افتتاح تلك الفنادق الجديدة فإن المجموعة تكون قد التزمت بقوة بإنجاز أهدافها المتمثلة بوجود 100 فندق (25000 غرفة) في غضون ثلاث سنوات في أنحاء متفرقة من الشرق الأوسط.

هذا وقد وفرت أكور موقعها الإلكتروني باللغة العربية حيث يتيح خيار استخدام 31 نسخة مختلفة متطابقة جغرافياً مع المنطقة المتوفرة فيها, وعبر 16 لغة هي الإنجليزية, الفرنسية, الألمانية, الهولندية, الإسبانية, اليابانية, الإيطالية, البرتغالية, البرازيلية ـ البرتغالية, الكورية, الصينية, التركية, الإندونيسية, الروسية, البولندية والآن حديثاً اللغة العربية.

وتُعتبَر العربية خامس أكثر لغة مستخدَمة في العالم وهي اللغة الرسمية لأكثر من 20 دولة تعُدّ حوالي 422 مليون شخص ينطقون بها, وفقاً لأرقام “منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة” (UNESCO).

ومن شأن ابتكار نسخة عربية للموقع إتاحة الفرصة لمجموعة “أكور” للوصول بسهولة أكبر إلى هذه الأسواق المهمّة التي تتميّز بالعديد من فرص الأعمال البارزة فيما يتعلّق بالسفر الداخلي والخارجي.

وبفضل النسخة الجديدة لموقع إجراء الحجوزات تستطيع “أكور” أن تزيد من مستويات اختراقها للأسواق وتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط.

شارك برأيك