Booking.com

ستعد العلامة الفرنسية الفاخرة لتصميم الأزياء الراقية “شانيل” أو Chanel لافتتاح أول منتجع لها لخدمات التجميل بالتعاون مع فندق ريتز باريس Ritz Paris الذي تم تجديده مؤخراً.

شانيل فندق ريتز باريس

و قد أشار المتحدث الرسمي بإسم علامة شانيل أن منتجع “Chanel au Ritz Paris” سيتم إعداده لتقديم خدمات التجميل والعناية بالبشرة وسيتم افتتاحه في فندق Ritz Paris بحلول نهاية هذا العام.

و يقع الفندق في قلب باريس في Place Vendome الأنيق. المسبح المصمم على طراز الحمام الروماني مع الأسقف الملونة هو أحد أجمل المسابح في المدينة.

و الجدير بالذكر أن فندق الريتز باريس Ritz Paris والحائز على خمس نجوم قد أغلق أبوابه منذ يوليو عام 2012 من أجل إجراء بعض التجديدات.

و من المعروف أن فندق ريتز باريس Ritz Paris كان بمثابة المنزل لكوكو شانيل منذ عام 1930 وقد قام الفندق آنذاك بتخصيص جناح لها.

و قد صرح المتحدث باسم شانيل أن العلاقة القوية بين فندق ريتز باريس Ritz Paris وبين شانيل ستكتمل بافتتاح جناح جديد بإسم كوكو شانيل مستوحى من ديكورات الجناح القديم.

و إلى هذا، لم يتم التصريح إلى الآن إذا كانت علامة شانيل ستقوم بافتتاح مجموعة من المنتجعات في سلسلة فنادق Ritz على مستوى العالم.

و يذكر أن شـانيل هي شركة فرنسية فاخرة في مجال تصنيع الملابس الجاهزة والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والعطور، وقد أسستها المصممة الفرنسية كوكو شانيل سنة 1910.

شارك برأيك