Booking.com

وقّع فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة السواري القابضة ورئيس رابطة رجال الأعمال القطريين، اتفاقية مع أمـرودا ناير، سليلة مالكي مجموعة فنادق ليلا الهندية، لإطلاق علامة «أيانا للفنادق والمنتجعات» المتخصصة بإدارة الفنادق العالمية، وتقديم خدمات راقية تنسجم مع معايير الضيافة الهندية.

أيانا

ضيافة هندية في قلب قطر

يتشاطر الطرفان رؤية مشتركة لابتكار علامة تجارية تواكب متطلبات المهنيين الشباب والسياح الدوليين، وتثري تجارب الضيوف بأسلوب فريد، إضافةً إلى إنشاء أول فندق على الطراز الآسيوي في دولة قطر.

وستنطوي محفظة «أيانا للفنادق والمنتجعات» والتي تشغل فيها ناير منصب العضو المنتدب المشترك والرئيس التنفيذي، على مجموعة فنادق راقية ومشغلي المنشآت الفندقية، فضلاً عن العديد من المنتجعات والشقق الفندقية في منطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وجنوب شرق آسيا.

وسيحصل كلا الطرفين على حصة متساوية في الشركة التي ستتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقراً لها. قال أحمد بن جاسم آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة: «تعيش قطر طفرة تنموية كبيرة، بفضل الانتعاش الاقتصادي الذي تشهده البلاد على كافة الأصعدة، ولا يخفى على الجميع حزمة المشاريع التي ننفذها خلال السنوات المقبلة على كافة الأصعدة والمستويات، وخاصة البنية التحتية».

وقال فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس مجلس إدارة «السواري القابضة» و«الفيصل القابضة»: نجد العديد من الفرص الاستثمارية المجزية في قطاع السياحة والسفر بين قطر والهند اللتين تتمتعان بعلاقات طويلة ومتينة.

ولذلك نسعى إلى تقديم «أيانا للفنادق والمنتجعات» كعلامة جديدة لإدارة الفنادق العصرية في منطقة الشرق الأوسط، ونلتزم بدعمها في إطار خططنا الطموحة للتوسع والنمو عبر إطلاق عمليات استحواذ في وجهات رئيسة، بدءاً من فندقها المرتقب في الدوحة، وصولاً إلى العديد من المنشآت الفندقية التي سيتم تطويرها لاحقاً في أوروبا الغربية وأميركا.

وفي السياق ذاته، قالت أمرودا ناير: يسعدنا من خلال «أيانا للفنادق والمنتجعات»، أن نعلن عن ولادة علامة تجارية جديدة نثق بأنها ستصبح الخيار المفضل للمسافرين الذين ينشدون اختبار تجارب الضيافة الأصيلة التي تشجعهم على الإقامة لفترات أطول.

 

 

شارك برأيك