Booking.com

أكد العديد من مديري الفنادق في دبي أن مهرجان دبي للتسوق أصبح موسماً سياحياً خاصاً يستقطب ملايين الزوار خلال فترة قصيرة نسبياً, وهو ما يرفع نسبة أشغال الفنادق بشكل واضح لتصل في بعض الأحيان إلى 100 %.

كمبنسكي النخلة جميرا

أسعاراً جذابة على أجنحة منتجع كمبنسكي النخلة خلال المهرجان

وتوقع متخصصون في قطاع الضيافة والفنادق أن تشهد فنادق دبي ارتفاعاً كبيراً في نسب الأشغال خلال مهرجان دبي للتسوق 2013, والذي ينظم خلال الفترة بين 3 يناير و3 فبراير كما هو الحال خلال الدورات الماضية من المهرجان.

وأكد كرستيان بيرتل نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في دبي والشرق الأوسط وآسيا وشمال أفريقيا في مجموعة الجميرا للفنادق أن فنادق المجموعة في دبي أعدت لنزلائها عروضاً خاصة خلال الفترة المقبلة تشمل تخفيضا بنسبة 10 % على الأسعار مع وجبة الإفطار والدخول المجاني إلى حديقة الألعاب المائية ووايلد وادي.

وقال توماس تابكن نائب الرئيس الإقليمي لروتانا في دبي والإمارات الشمالية ان الفنادق شهدت ارتفاعاً كبيراً في نسبة الإشغال خلال مهرجان دبي للتسوق 2012, ويتوقع أن يشهد الموسم الحالي للمهرجان ارتفاعاً مماثلاً في نسبة الإشغال.

وتوقع حازم عواد مدير قسم المبيعات والتسويق في فندق راديسون رويال دبي وفندق راديسون بلو فجيرة أن يكون الطلب على الفنادق كثيفا جداً خلال فترة المهرجان حيث شارك راديسون في عدة عروض ترويجية.

واشار بورخارد والتر المدير العام لفندق ومنتجع كمبنسكي النخلة جميرا أن الفندق يقدم خلال مهرجان دبي للتسوق أسعاراً جذابة على الأجنحة يمكن للنزلاء من مختلف الجنسيات الاستفادة منها مع مزايا إضافية تقدمها المرافق المتعددة التي يشملها الفندق.

شارك برأيك