Booking.com

وصلت نسبة الإشغالات الفندقية في دبي خلال مهرجان التسوق المقام حاليا إلى ما يزيد عن 85٪، ويأمل الخبراء الفندقيون أن ترتفع إلى 100 % خلال الفترة المقبلة.

فندق أرابيان كورتيارد دبي

نسبة إشغال فندق أرابيان كورتيارد تفوق 85 ٪ خلال مهرجان دبي للتسوق

واوضح حبيب خان المدير العام لأرابيان كورتيارد وسبا إن نسبة الإشغال تفوق 85 ٪ خلال مهرجان دبي, ويأمل أن تصل الى 95 ٪ فما فوق من 10 يناير 2013 وصاعدا.

وقال موسى الحايك مدير العمليات التنفيذي لمركز وريزدنس البستان ان المركز حافظ على نسبة الإشغال الكامل خلال مهرجان دبي للتسوق بديتنا من موسم الأعياد وعيد رأس السنة الجديد مقابل 60 ٪ عن العام الماضي, وأضاف إن مهرجان دبي للتسوق أحد المحفزات الأساسية وعوامل التشويق لاستقبال السنة الجديدة, وواحد من أهم عوامل جذب السياحة الرئيسية بعد موسم الاحتفالات بالعام الجديد من كل عام.

اما وائل الباهي المدير العام لرامادا داون تاون فقال إن نسبة إشغال الفندق تبلغ 85 ٪ خلال المهرجان, وعلى الرغم من أن الفندق لا يقدم عروض أو باقات خاصة إلا أنه يساهم في دعم الحدث في جميع نشاطاته مشيرا إلى أن مهرجان دبي للتسوق هو المساهم الرئيسي في رفع مستوى الإشغال خصوصا مع بداية سنة 2013.

وأكد فرانك أوينز المدير العام ومدير تطوير الأعمال في المنطقة لفندق إمارات جراند إن نسبة الإشغال تبلغ من 80 إلى 85 ٪ في الفندق خلال مهرجان دبي للتسوق 2013.

شارك برأيك