Booking.com

قال ستيفان فوكس مدير عام فندق جميرا أبراج الاتحاد إن هناك نمواً كبيراً في نسبة الإشغال في فنادق أبوظبي عموماً وفنادق الجميرا بخاصة، وذلك بالتزامن مع بداية الموسم الجديد، وهو ما شجعنا على تقديم الكثير من العروض والأنشطة الجذابة التي يقدمها الفندق في الموسم السياحي الجديد .

جميرا أبراج الاتحاد

هناك نمواً كبيراً في نسبة الإشغال في فنادق أبوظبي عموماً

وأضاف فوكس: “نحن على ثقة بأن 2015 سيشهد المزيد من التطور في أداء فنادقنا على مستوى نسبة الإشغال، ولدينا مؤشرات إيجابية عن نسب الحجوزات حتى نهاية العام من مختلف الأسواق الإقليمية وعلى رأسها المملكة المتحدة وأوروبا، كما هو الحال مع السوق الصيني الذي شهد نمواً كبيراً، كما أن هناك إقبالاً متزايداً من دول مجلس التعاون الخليجي”.

و أشار فوكس، إلى أننا كوننا ندير معظم فنادقنا على الشاطئ، فيمكنني القول إن نسبة السياحة الترفيهية هي أعلى لدينا، حيث حققنا ارتفاعاً كبيراً في سياحة الأعمال، وهذا رفع من نسب الإشغال في فندق جميرا أبراج الاتحاد من خلال مرافق المؤتمرات المتوافرة فيه .

و أشار إلى أننا نستقطب السياح الذين يتطلعون إلى خدمات راقية ومتطورة بحيث نلبي احتياجاتهم من خلال فنادق فخمة متطورة ومختلفة تتعهد بأن تمنح ضيوفها تجارب خيالية في أجواء مفعمة بالبهجة والمرح والترابط الثقافي من خلال خدمات مدروسة بعناية وعنوانها الكرم الأصيل .

شارك برأيك