Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات حياة العالمية افتتاح «فندق بارك حياة فيينا»، وهي المنشأة الفندقية السابعة لعلامة بارك حياة التجارية في القارة الأوروبية والأولى لسلسلة فنادق حياة العالمية في النمسا، لاستقبال المسافرين من منطقة الخليج، الباحثين عن آفاق ووجهات جديدة من الرفاهية والعصرية.

بارك حياة فيينا

يقع فندق بارك حياة فيينا الفاخر في الحي الذهبي الجديد في العاصمة فيينا

ويشغل الفندق مبنى تاريخياً كان قد استثمر فيما مضى كمصرف مالي، حيث أعيد افتتاحه تحت اسم العلامة الفندقية الشهيرة بارك حياة بعد أن خضع لعمليات ترميم وتحديث شاملة تواصلت على مدى عامين، تم المحافظة فيها على الطابع التاريخي المعماري الأصلي للمبنى.

يذكر أن مدينة فيينا أضحت وعلى نحو متنام الوجهة السياحية المفضلة عالمياً، حيث أشارت هيئة السياحة في فيينا إلى أن 12.7 مليون زائر من مختلف أنحاء العالم أقاموا لليلة في المدينة التاريخية خلال العام 2013، وأظهرت هذه الأرقام زيادة قدرها 15% في عدد الزوار المقيمين لليلة من دولة الإمارات العربية المتحدة، و6% للمسافرين القادمين من المملكة العربية السعودية.

كما شهدت الفترة بين شهري يناير سبتمبر من العام 2014 قدوم حوالي 31,500 زائر من دولة الإمارات، وأكثر من 26,000 مسافر من المملكة العربية السعودية، و44,200 زائر من دول عربية أخرى.

ويقع فندق بارك حياة فيينا الفاخر في الحي الذهبي الجديد في العاصمة فيينا، يطل على ساحة آم هوف، ويزيد عمر المبنى التاريخي الذي يشغله على الـ100 عام، ويشكل جزءاً من حي فيينا الأول، فضلاً عن كونه مدرجاً على قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.

شارك برأيك