Booking.com

أعلن فندق الشقب عن افتتاح أبوابه أمام ضيوفه في الدوحة، حيث يسعى هذا المعلم المميز إلى إعادة صياغة ملامح تجربة الإقامة في الفنادق.

ويقع الفندق داخل نادي الشقب للفروسية في المدينة التعليمية بالدوحة، ويعد الأول من نوعه على مستوى دولة قطر حيث يسعى لتوفير وجهة استرخاء فريدة تحمل ضيوفه بعيداً عن حياة المدينة الصاخبة ووتيرة الحياة السريعة فيها.

ويعد مفهوم التركيز على الصحة الذي يتبناه الفندق استكمالاً للرؤية التي يتبناها نادي الشقب للفروسية الذي يعد أحد أبرز الوجهات الرائدة عالمياً لمحترفي ومتخصصى رياضات الخيول.

ويحرص الفندق على تقديم تجربة فريدة من نوعها تؤمن الاسترخاء في أجواء مفعمة بالنشاط والحيوية، وتشجع رواده على تبنى نمط حياة صحي ومتوازن.

ويضم فندق الشقب 70 غرفة تتوفر فيها خدمات الطعام على مدار الساعة، إلى جانب مجموعة رائدة ومميزة من المرافق والمزايا بما فيها دخول مجاني إلى نادي مروان الخاص الذي يضم مجموعة من أحدث مرافق الاستجمام على مستوى القطاع.

ويضم النادي منطقة للياقة البدنية تتيح ممارسة التمارين الرياضية على اختلافها، سواء بشكل فردى أو ضمن مجموعة أو بإشراف مدرب مؤهل، إلى جانب حوض سباحة وغرف للبخار والساونا.

فضلاً عن منطقة خاصة بالصغار يشرف عليها جلساء متخصصون في مجال رعاية الأطفال، وتقدم خدماتها مجاناً لينعم الأهل براحة البال ضمن مرافق النادي، بينما يستمتع أولادهم بأنشطة ترفيهية وتثقيفية مصممة خصيصاً لتضمن لهم تجربة فريدة من نوعها.

فضلاً عن ذلك يقدم الفندق باقة فريدة من نوعها على مستوى القطاع ألا وهي” إقامة وركوب وسباحة” وتهدف أن لتوفر للنزلاء فرصة الإقامة في الفندق والتمتع بمرافق الفروسية الاستثنائية في نادي الشقب والاسترخاء في حمام السباحة في نادى مروان.

بالإضافة إلي  ترتيب جولات للضيوف في إسطبلات نادي الشقب ومرافقه الأخرى، وتكتمل التجربة بالوجبات المميزة حيث يمكن للنزلاء تناول الطعام في مطعم “شيفزجاردن” الذي يقدم مأكولات صحية محضرة باستخدام منتجات محلية وعضوية.

شارك برأيك