Booking.com

وقعت شركة هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز “إتش إم إتش” عقد إدارة لتشغيل فندق كورب الخوري في البرشاء بإمارة دبي.

فندق كورب الخوري

«هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز» تدير فندق كورب الخوري في البرشاء

ويأتي ذلك ليؤكد التزام المجموعة بزيادة تواجدها في دبي, وفي الوقت نفسه تعزيز وضعها في الإمارات حيث عملت بنشاط على مدار السنوات العشر الماضية, ويضم الفندق 228 غرفة ويمتلكه محمد طيب الخوري وأبناؤه.

وقال لوران أ. فوافنيل لمدير التنفيذي- إتش إم إتش: “نتطلع لتشغيل فندق آخر رائع في دبي لصالح محمد طيب خوري وأبنائه, ويسعدنا أن نبني على علاقتنا القوية مع عائلة الخوري حيث نقوم بالفعل بإدارة فندقين للعائلة هما كورال الخوري للشقق الفندقية دبي, وفندق الخوري كورب اكزيكتيف الوصل ونشعر بالامتنان لأنهم منحونا هذا المشروع الجديد, ولقد كانوا دائما شركاء رائعين ونحن على ثقة من أن تجربتهم في تطوير فنادق فاخرة ستساعدنا على تقديم فندق آخر رائع لزوار دبي”.

وأضاف: “أنه من الواضح أن هذه الثقة هي شهادة بقوة على قدرتنا على تقديم نتائج رائعة وبالنجاح الذي تتمتع به فنادقنا في المنطقة فعندما يفكر المطورون في شركتنا للإدارة الفندقية من أجل تشغيل فنادقهم فإنهم يعلمون تماما أن إتش إم إتش ستحقق شعارها “نحن نقول نحن نفعل”.

وقال عبد الله الخوري المدير المسؤول محمد طيب الخوري وشركاؤه: “سعداء باختيار إتش إم إتش لإدارة فندق كورب الخوري في البرشاء تحت اسم فنادق كورب إنه مشروع شديد الأهمية بالنسبة لنا, ونؤمن بأن قوة تجربة إتش إم إتش وشبكة فنادقها وعمق خبرتها التشغيلية ستجلب قيمة عظيمة للفندق الجديد”.

ومن المقرر افتتاح فندق كورب الخوري في البرشاء في الربع الأول من 2016, وسيضم الفندق عدة مطاعم بما في ذلك مطعم عالمي مفتوح طوال اليوم وقاعة في اللوبي كما يشتمل على قاعة مؤتمرات ومنتجع رائع وحمام سباحة.

وجدير بالذكر أن فندق كورب أكزكيتف الخوري يقع في مكان مناسب في شارع الوصل بوسط دبي, ويوفر أماكن إقامة عصرية, ويبُعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن برج الخليفة ومول دبي.

وتتميز جميع أماكن الإقامة بأحدث التقنيات وأرقى وسائل الراحة بما في ذلك تلفزيون بشاشة مسطحة, وميني بار وصندوق ودائع آمن, وتحتوي بعض الغرف على تراس ممتد فيما يشتمل الحمام على لوازم استحمام ومجفف شعر.

ويُمكن للضيوف تذوق نكهات مميزة متنوعة في الفندق بدءًا من الوجبات الخفيفة وصولاً إلى الأطباق العالمية من قائمة مأكولات انتقائية, ويقدم مطعم Mood الطعام طوال اليوم من قائمة مأكولات مستوحاة من المأكولات العالمية كما يقدم Deli Mood الوجبات الخفيفة والحلويات.

ويقع الفندق على بُعد مسافة 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي, ويبعُد بضع دقائق بالسيارة عن حديقة الحيوانات في دبي والحديقة المائية وايلد وادي.

شارك برأيك