Booking.com

أعلن منتزه “ليجولاند دبي” عن موعد الافتتاح الرسمي لفندق ليجولاند في دبي خلال النصف الأول من العام المقبل 2020، والذي سيكون الفندق السابع من نوعه حول العالم.

ويتألف الفندق من 5 طوابق، ويقع قرب منتزه “ليجولاند دبي” وحديقة الألعاب المائية “ليجو ووتر بارك” ضمن الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس”.

وقد صُمم الفندق لتوفير مغامرات تبقى محفورة في ذاكرة الضيوف بحيث يمتاز بأسلوبه المرح وينقلهم الى عالم ليجو المميز، ويتميز الفندق بتصميم فريد يلائم الأطفال ويجعلهم يطلقون العنان لمخيّلتهم منذ لحظة وصولهم .

وسيتولى استقبال العائلات عند البوابة الأمامية “أولي”، تنين الليجو الذي ينفث الدخان من برجه العالي.

وتنضم حديقة “ليجولاند دبي” إلى قائمة منتزهات دبي باركس، والتي تشمل “موشنجيت دبي”، و”بوليوود باركس دبي” المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه، والذي يضم ألعاباً ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “سيكس فلاجز دبي” المقرر افتتاحه أواخر 2019، ليكون الأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ”شركة دي إكس بي إنترتينمينتس” محمد سليمان الملا في وقت سابق من الشهر: “إن دبي باركس ستضم أكثر من 1,300 غرفة فندقية في 2020، تزامناً مع افتتاح فندق ‘روف’ خلال هذا العام، وفندق ‘ليجولاند دبي’ العام المقبل”.

شارك برأيك