Booking.com

بدأ فندق ميلينيوم بلازا الجديد في دبي استقبال ضيوفه مطلع يناير الجاري، ويحمل الفندق تصنيف خمس نجوم، وعلامة “فندق أعمال” من دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

يقع الفندق في شارع الشيخ زايد ضمن برج يتكون من 46 طابقاً ويشغل الطوابق من 26 إلى 46، بينما يوجد الاستقبال في الطابق الأرضي، والمطاعم والخدمات الأخرى من غرف الاجتماعات في الطابق الأول.

فندق ميلينيوم بلازا دبي
مخطط فندق ميلينيوم بلازا دبي

وبدأ فندق ميلينيوم بلازا دبي تشغيل المرحلة الأولى من الغرف والخدمات، وتشمل 204 غرف، إضافة إلى خمس قاعات اجتماعات، وأربع مطاعم، كما سيتم افتتاح المرحلة الأخيرة خلال ستة أشهر، حيث تشمل 209 غرفة و7 قاعات للاجتماعات، ومع اكتمال تشغيل الفندق سيضم 413 غرفة، ما يرفع الغرف التي تديرها مجموعة ميلينيوم في الإمارات إلى نحو 2500 غرفة فندقية.

وأوضح معين سرحان، مدير عام فندق ميلينيوم بلازا دبي أن إجمالي الاستثمارات في الفندق الجديد تصل إلى 450 مليون درهم إماراتي، مشيراً إلى أن الفندق حقق إشغالات مرتفعة منذ افتتاحه بسبب ارتفاع عدد زوار دبي خلال الموسم السياحي الجاري، حيث بلغ متوسط إشغال الفندق منذ افتتاحه 96%، في ما وصلت الحجوزات الخاصة بمعرض الصحة العربي ومعرض الخليج للأغذية إلى 100%..

وأشار سرحان إلى أن متوسط سعر الغرفة في الفندق يصل في الوقت الحالي إلى نحو 1050 درهما، في ما يكون سعره خلال الأيام العادية نحو 750 درهماً. ولفت سرحان إلى أن سياحة الأعمال والمؤتمرات تشكل ما نسبته 30% من إجمالي نزلاء الفندق، لقرب الفندق من مواقع الأعمال المهمة في كمركز دبي التجاري العالمي، وتوافر القاعات المخصصة للاجتماعات والمؤتمرات.

وتكلف فندق ميلينيوم بلازا دبي ما بين 400 إلى 450 مليون درهم في الفندق،  وهو سابع فنادق المجموعة في الإمارات. ويُمكن أن تطلع على صور الفندق في صفحته في فيسبوك.

شارك برأيك