Booking.com

افتتح وزير السياحة والاثار الاردنى نايف الفايز امس الخميس فندق ميلينيوم عمان بحضور عدد من المسؤولين والدبلوماسيين ورجال اعمال واقتصاد ومستثمرين حيث وصلت كلفت الاستثمار في الفندق حوالي 50 مليون دينار.

فندق ميلينيوم

فندق ميلينيوم من الفنادق الفخمة التي تتمتع بنظام الغرف الذكية

وقال الفايز ان الفندق يعتبر اضافة نوعية للمنشآت الفندقية والسياحية في الاردن, واضاف ان قطاع السياحة يشكل رافدا مهما للاقتصاد الاردني ويساهم في13 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي مشيرا الى انه يوفر 42 الف فرصة عمل مباشرة في قطاع السياحة.

واكد ان البيئة الاستثمارية في الأردن هي عامل جذب بسبب توفر عاملي الأمن والاستقرار برغم من الظروف المحيطة والأزمة العالمية الاقتصادية التي لم تمنع استقطاب رؤوس الاموال والمشاريع المهمة في الاردن مشيرا الى اقامة ثلاثة مشاريع خلال هذا العام, وهي منتجع وفندق البحيرة, ومنتجع وسبا كروان بلازا في منطقة البحر الميت, والميلينيوم في عمان.

واضاف ان هذا الفندق يعتبر من الفنادق الفخمة المميزة بتصنيف خمس نجوم ديلوكس, ويتمتع بنظام الغرف الذكية, ونظام التحكم المرتبط بكافة جوانب خدمات الفندق، مبينا ان هذا الفندق يعتبر الوحيد في الشرق الاوسط الذي يتمتع بمزايا فريدة من هذا المستوى التقني والديكورات العالمية للمصممين العالميين كالايطالي ماركو كونسوني ولمسات الاناقة الفرنسية لشارل غلين اضافة الى الراحة القصوى باثاث الحرفي البريطاني الشهير كريستوفر غاي من هاردز.

المصدر

شارك برأيك