Booking.com

أعلن فندق البوليفارد أرجان من روتانا بالعاصمة اﻷردنية عن افتتاحه التراس الجديد lounge at seven موفرا تجربة عصرية ومميزة لمرتادي الفندق.

وقد جرى تدشين أعمال lounge at seven أول من أمس، في حفل كبير بحضور مختصين في قطاع الضيافة والفندقة، وإعلاميين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، إيذانا بافتتاح ابوابه أمام الباحثين عن تمضية أوقات فريدة لصيف عمان.

ويتميز lounge at seven بتواجده على السطح الخارجي للفندق، والذي يتميز بإطلالة ساحرة من الطابق السابع، على مشروع العبدلي بوجه الخصوص والعاصمة عمان عموما، ملبيا رغبات العامة بتوفير أجواء مريحة ومسلية لتمضية سهرات جميلة خلال أيام الصيف.

وبدورها، أعدت أسرة lounge at seven قائمة منوعة من المأكولات والمشروبات، من ضمن قائمة الطعام التي يقدمها المطعم لزواره، والتي تلبي رغبات واحتياجات كافة الأذواق.

أما بالنسبة لعشاق السهرات الصيفية يوفر lounge at seven موقعا خلابا يثري أوقات الحضور، مع أنغام “الدي جي” اليومية التي ترافقهم في لحظات مميزة ليكون بذلك وجهة محببة للباحثين عن التميز وكل ما هو جديد.

وعبّر مدير عام فندق البوليفارد أرجان من روتانا السيد عماد زابوره عن سعادته الغامرة بإنطلاق أعمال lounge at seven الذي يكلل جهود أسرة الفندق في تقديم كل ما هو حديث ومتطور، وإيلاء ضيوف الفندق جلّ عنايتهم، وإثراء أوقاتهم في أروقة البوليفارد أرجان من روتانا، مع التركيز على جودة الخدمات القائمة على الحرفية والمهنية العالية.

شارك برأيك