Booking.com

أعلنت شركة الريان للإستثمار السياحي “آرتك” القطرية، عن إستحواذها على فندق سانت ريجس واشنطن دي سي الحاصل على عدة جوائز، وهو أفخم فنادق العاصمة الأمريكية ويقع على بعد مبنيين شمال البيت الأبيض عند تقاطع شارع 16 مع شارع K.

 

يضم فندق سانت ريجس واشنطن دي سي 182 غرفة فندقية وهو العنوان الأفضل في المدينة، يجمع ما بين الأناقة الكلاسيكية ووسائل الراحة الحديثة، ويقدم غرفا وأجنحة فاخرة ذات أثاث مميز فيها أحدث وسائل التكنولوجيا واللمسات السحرية والخدمات الأخرى التي تتميز بتوفيرها علامة سانت ريجس الفاخرة.

وعلق الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك” قائلاً:” إنني مسرور بشكل خاص بهذا الاستثمار، إن فندق سانت ريجس واشنطن دي سي يتوافق تماما مع معايير استراتيجية التوسع والاستثمار لدينا؛ حيث إنه موجود في موقع مميز وغير عادي، العقار يتمتع بجودة عالية وهندسة معمارية جميلة.

تتخذ شركة “آرتك” خطوات ريادية كبيرة نحو تحقيق أهدافها المتمثلة في بناء محفظة استثمارية تضم عدد من الفنادق المميزة في جميع المدن الرئيسية في أنحاء العالم.

ويعتبر هذا الاستثمار الرابع للشركة في الولايات المتحدة، إضافة إلى الاستثمارات الموجودة في شيكاغو وميامي ونيويورك والآن العاصمة واشنطن.

وتضم محفظة “ارتك” ما يزيد على 24 فندق ومنتجع تقع في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

 

يذكر أن شركة الريان للاستثمار السياحي “آرتك” تأسست عام 2003 في قطر وهي شركة مملوكة بالكامل لشركة الفيصل القابضة وتعتبر الذراع الاستثمارية في قطاع الضيافة من خلال تطوير العقارات والاستحواذ عليها وتأجيرها محليا ودوليا بما يتماشى مع استراتيجية النمو لقطاع الضيافة لدى الفيصل القابضة.

يصل عدد الفنادق القائمة والمشاريع قيد التنفيذ التي تملكها آرتك إلى ما يزيد على24 فندقاً في كل من قطر ومصر وشمال إفريقيا، وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. تملك آرتك نشاطات أخرى تتعلق بقطاع الضيافة مثل خدمات المغاسل الصناعية، وتوريد الأغذية.

 

شارك برأيك