Booking.com

تفتتح شركة فنادق الريتز كارلتون خمسة فنادق جديدة في الفصل الأخير من السنة الحالية تتضمن فندقين في الصين، وهما الريتز كارلتون تشنغدو، والريتز كارلتون تيانجين، وسيضاف فندق الريتز كارلتون أروبا إلى محفظة الفندق في منطقة الكاريبي، وسيدخل الريتز كارلتون إلى بلدان جديدة مع الريتز كارلتون ألماتي في كازاخستان، والريتز كارلتون بنغالور في الهند.

 فنادق الريتز-كارلتون

فنادق الريتز-كارلتون تضيف 20 فندقاً جديداً مع حلول عام 2016

ويأتي ذلك ضمن الخطة التوسعية والتطوير الهام الذي أعلنته شركة فنادق الريتز كارلتون في وقت سابق، والتي من شأنها أن تزيد عدد المشاريع في محفظتها إلى 100 فندق ومنتجع مع حلول عام 2016، وستعمل هذه الخطة على التوسع في عواصم العالم من المغرب إلى اليابان فالهند، وفي مناطق سياحية ناشئة بعضها تدخلها الشركة التي اختيرت من بين رواد قطاع الضيافة المترفة من قبل شركة جاي دي باورز للمرة الأولى.

وقال إرفيه أوملير المدير العام ورئيس العمليات بشركة فنادق الريتز كارلتون “تشير سلسة مشاريعنا الفندقية الواسعة إلى بقاء الطلب مرتفعاً على منتجات الريتز كارلتون وخدماتها، واننا مسرورون باستمرار نمو الشركة إيجابياً، ومع حلول عام 2016 سنكون العلامة التجارية الأبرز في مجال الضيافة المترفة وأسلوب الحياة حول العالم، وفي الشرق الأوسط على وجه الخصوص”.

وقد افتتحت شركة الريتز كارلتون في الأشهرالـ12 الأخيرة ثلاثة فنادق هامة، وهي فندق دورادو بيتش ريزرف الريتز كارلتون في بورتوريكو، وفندق الريتز كارلتون أبوظبي، وهو منتجع محاذي للبحر في عاصمة الإمارات العربية المتحدة إضافةً إلى فندق الريتز كارلتون الأول في مدينة فيينا الأوروبية في النمسا.

وسيشهد عام 2014 افتتاح عدد قياسي من الفنادق في كل من وكيوتو في اليابان، ونانجينغ في الصين، والرباط في المغرب، والقاهرة في مصر، ومانيسار في الهند، وبالي في إندونيسيا، ومع حلول عام 2015 تتوقع الشركة افتتاح فنادق ومنتجعات فخمة في كابو سان لوكاس، وفي بالي في إندونيسيا، وفي هو تشي مين في الفيتنام، وفي العاصمة تونس، وفي هايكو في الصين.

وستفتتح الشركة أيضاً شققاً سكنية في كل من مونتريال في كندا، وألماتي في كازاخستان، وفي هذا الإطار قال أوملير “إن النمو الذي حققته شقق الريتز كارلتون مثيرة للإعجاب، ويختار عملائنا من النخبة مساكن الريتز كارلتون لأنهم يعلمون أن شققهم ومنازلهم ستدار بالطريقة المميزة عينها التي تدار بها فنادقنا فاختيارهم لشققنا كمنزلهم الثاني أو الثالث أو حتى كمسكن رئيسي دليل على تقديرهم للريتز كارلتون”.

وجدير بالذكر أن شركة فنادق الريتز كارلتون لديها أكثر من 30 مشروعاً من فنادق ووحدات سكنية قيد التطوير في جميع أنحاء العالم، والريتز كارلتون هي شركة الخدمات الوحيدة الحائزة على جائزة مالكولم بالدريدج الوطنية لجودة الخدمة، وذلك في العامين 1992 و1999، وشركة فنادق الريتز كارلتون مملوكة بالكامل من قبل شركة ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR).

وشركة ماريوت الدولية هي مشغل عالمي ومانح حق الامتياز لمجموعة من الفنادق والمرافق السياحية الأخرى، وتمتلك الشركة حوالى 3,150 مرفق سياحي في الولايات المتحدة وفي 67 دولة أخرى.

شارك برأيك