Booking.com

أعلنت مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات، افتتاح فندق العنوان جبل عمر مكة، في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، والذي يمثل أحدث مشاريع الضيافة الفاخرة التابعة للعلامة الفاخرة.

ويتميز الفندق بموقعه الفريد ضمن مشروع جبل عمر، ويقدم تجربة ضيافة مثالية للحجاج والمعتمرين على حد سواء.

ويوفر الفندق للضيوف أقصى مستويات الفخامة بفضل التصاميم الفريدة التي تجمع بين الأصالة العربية واللمسات العصرية، كما يمثل أكبر الفنادق ضمن مجموعة العنوان للفنادق والمنتجعات وأطول مبنى في جبل عمر لينفرد بإطلالة خلابة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة.

ويضم الفندق 1,484 غرفة وجناحًا، تتيح لهم الاستمتاع بالراحة والأناقة، بما يشمل غرف الديلوكس الفاخرة المطلة على الكعبة المشرفة ومكة المكرمة، والأجنحة الفخمة، والجناح الرئاسي الرائع المكون من ثلاث غرف نوم، وشقة البنتهاوس بأربع غرف نوم.

ويتميز بموقعه القريب من المسجد الحرام، إلى جانب العديد من الأماكن السياحية، بما فيها متحف مكة، ومسجد الجن، ومقبرة المعلاة، ومجمع أبراج البيت الشهير، ما يتيح للضيوف فرصة التعرف إلى المعالم الإسلامية لمكة المكرمة.

ويتميز الفندق بتصميم لشركة الهندسة المعمارية فوستر آند بارتنرز الشهيرة عالميًا، ويمتد على مساحة 5 آلاف متر مربع من المساحة التجارية، كما يتميز الجسر المذهل الذي يربط بين برجي المبنى، والذي يضم مصلى معلق ذا إطلالة بانورامية على الكعبة المشرفة، لتوفر للضيوف أجواء من الراحة والسكينة.

ويقدم فندق العنوان جبل عمر مكة مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تتميز بتصاميم تناسب مختلف احتياجات المسافرين كما تضم جميع الغرف تجهيزات مثالية وأحدث وسائل الراحة لتمنح الضيوف تجربة إقامة مميزة.

ويتميز الفندق بمساحات متعددة الوظائف ومخصصة للاجتماعات، بما في ذلك غرف الاستراحة والقاعات الكبيرة المناسبة لمختلف الفعاليات.

ويحتضن الفندق أربعة مطاعم، وعدد اثنين لوبي لاونج وعدد اثنين كلوب لاونج، ليوفر للضيوف تجربة تناول طعام لا تُنسى وفرصة تذوق مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية.

ويساهم فندق العنوان جبل عمر مكة دورًا هامًا في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وبمناسبة الافتتاح يقدم الفندق تخفيض بنسبة 15% من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني أو التواصل عبر خدمة العملاء.

شارك برأيك