Booking.com

احتفلت الشركة العمانية للتنمية السياحية “عُمران” بتدشين فندق ضيافة أتانا صلالة أحدث المشاريع الفندقية التي أنجزتها الشركة بولاية صلالة، وسيبدأ الفندق في إستقبال الزوار إبتداء من الأول من أغسطس المقبل.

ويأتي افتتاح “ضيافة أتانا صلالة” في إطار دور شركة عُمران لتعزيز السياحة المحلية وتنمية الأصول الفندقية المختلفة التي تساهم في إثراء وتنويع التجارب السياحية في البلاد.

وتقدم “ضيافة أتانا صلالة” مفهوماً متفرداً للضيافة مستوحى من الموروث الثقافي لولاية صلالة، كما يضم الفندق 54 غرفة فندقية ومجموعة من المرافق المصممة بأسلوب يدمج الأصالة بالحياة العصرية لتقديم تجربة غنية للزوار، كالمساحات التفاعلية للعائلات والمأكولات الشهية والأطباق المحلية والمساحات المخصصة للأطفال والعائلات.

بالإضافة الى البرامج والجولات السياحية المشوقة التي تتيح للضيوف الفرصة لاستكشاف المواقع والأنشطة السياحية والتعرف على العادات والتقاليد المحلية الأصيلة.

جدير بالذكر أن شركة عمران بدأت بتنفيذ الأعمال التطويرية لفندقي “ضيافة أتانا صلالة” و”ضيافة أتانا الأشخرة” المعروفين سابقاً ببيوت الشباب في صلالة والأشخرة، على وتيرة متسارعة بعد أن تم تحويلهما من وزارة السياحة الى محفظة الأصول الفندقية لشركة عُمران العام الماضي.

وتعد “ضيافة أتانا من فئة الثلاث نجوم- إحدى العلامات المنبثقة من سلسلة فنادق ومنتجعات أتانا المرموقة التي أسستها شركة عُمران وأطلقتها كعلامة فندقية في كل من فندق أتانا خصب ومنتجع أتانا مسندم في عام 2014.

وتتميز الأصول المندرجة تحت علامة “ضيافة أتانا” بطابع عصري واقتصادي، وتركز على القصص والروايات المرتبطة بمواقعها الفريدة، كما تقدم تجربة سياحية مستوحاة من الثقافة والتقاليد المحلية الأصيلة.

وتعتزم شركة عُمران الاستمرار في تدشين أصول ضيافة جديدة ضمن سلسلة فنادق “أتانا” و”ضيافة أتانا” للعمل على تعزيز توسعها في جميع أنحاء السلطنة من خلال إعادة تشغيل بعض المرافق الفندقية التابعة للشركة أو تشغيل المنشآت الفندقية الجديدة التي تقوم بإنشائها الشركة في إطار جهودها لتعزيز السياحة المحلية في السلطنة.

شارك برأيك