Booking.com

افتتح أمس في العاصمة الإماراتية أبوظبي فندق وسبا “القرم الشرقي” بإدارة “أنانتارا”، ويقع على امتداد 1.2 كيلومتر من محمية منطقة القرم الشرقي، مما يُشكّل ملاذاً فاخراً وهادئاً وسط المدينة.

ويتميز الفندق ذو الخمس نجوم بموقعه الحيوي؛ إذ لا يبعد سوى 20 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، وسبع دقائق من مطار البطين للطيران الخاص، وعشر دقائق من مراكز الأعمال وسط مدينة أبوظبي، فضلاً عن قربه من مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أبوظبي

يجمع "فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا" بين جمال الطبيعة وأصول الضيافة التايلاندية

يجمع فندق وسبا القرم الشرقي بين الراحة والجمال الطبيعي، وأصول الضيافة التايلندية التي تشتهر بها مجموعة “أنانتارا” مع لمسة من الثقافة العربية التقليدية. ويقع وسط منطقة القرم الشرقي، وتم تصميمه بشكل يراعي أشجار القرم ويساهم في حمايتها. وتتضمن الهندسة العصرية للفندق عناصر التصميم العربي الأصيل مثل القناطر والمشربيات والفسيفساء والأخشاب الداعمة، مع لمسات من الترف بتشكيلات من الذهب عيار 18 قيراطاً.

ويضم الفندق، المؤلف من خمسة طوابق، 222 غرفة وجناحاً تتراوح ما بين غرف ديلوكس بشرفة، و”رويال مانغروفز ريزيدنس” الفخم والذي يُعتبر أضخم جناح فندقي في الإمارات، ويلائم كبار الشخصيات الذين يبحثون عن أفضل المستويات، ويضم حوض سباحة خاص يقع على السطح بطول عشرة أمتار، إضافة إلى نادي رياضي ومدخل خاصين، كما سيتسنى للمقيمين في جناح “رويال مانغروفز ريزيدنس” الحصول على خدمة الليموزين وطاه خاص ونادل خاص بالإضافة إلى معالج متخصّص في التدليك والجمال.

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، أبوظبي

نموذج لتصميم غرفة ديلوكس بشرفة في "فندق وسبا القرم الشرقي"

كما يقدم فندق وسبا القرم الشرقي علاجات أنانتارا وغرف البخار والساونا، ومناطق منفصلة مخصصة للسيدات والرجال، وناد رياضي، وناد صحي يمتاز بحمامه التركي التقليدي مع لمسة عصرية، وهو الحمّام الأكبر من نوعه في الإمارات.

ويمكن لضيوف الفندق الاختيار من مجموعة من المطاعم منها مطعم “باشيلين” Pachaylen الذي يقدم المطبخ التايلندي الأصيل، و”انغريدينتس” Ingredients الذي يفتح أبوابه طوال اليوم ويقدم مجموعة من الأطباق العالمية والشرق الأوسطية، بالإضافة إلى “امبريشونز” Impressions في الطابق العِلوي، ويُعتبر وجهة مسائية ويوفّر إطلالة خلابة على أشجار القرم ومعالم أبوظبي.

فضلاً على ذلك، تتسع قاعة حفلات مانغروفز لـ 552 ضيفاً، وتوفّر مساحة متعدّدة الاستخدامات، وتم تجهيزها بنظام سمعي وبصري متطور، ويمكن استخدامها بكامل مساحتها أو تقسيمها، إضافة إلى غرف اجتماعات “تايدز” Tides التي يمكن تعديلها بحسب المتطلبات.

وقال أحمد الفهيم المدير التنفيذي للتسويق والاتصالات والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي، المالكة للفندق، “يسرنا افتتاح هذه المرحلة من مشروع القرم الشرقي المتكامل، والذي يحتضن أيضاً مجمعاً سكنياً يضم 220 شقة عالية الجودة ومركز تجاري ومرسى يستوعب 30 قارباً،  ومن المقرر البدء في تسليم المجمع السكني على مراحل اعتباراً من هذا الصيف وحتى نهاية العام الجاري”.

ويعتبر فندق وسبا القرم الشرقي ثالث مشاريع “أنانتارا” في الإمارات بعد كل من “قصر السراب -منتجع الصحراء” في صحراء ليوا في منطقة الربع الخالي، ومنتجع وسبا جزر الصحراء على جزيرة صير بني ياس.

شارك برأيك