Booking.com

عززت مجموعة الضيافة العالمية أكور للفنادق شراكتها مع مجموعة العيسائي السعودية عبر توقيع اتفاقية جديدة لتطوير 15 منشأة على الأقل تحمل علامة أداجيو للشقق الفندقية في السعودية خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

وتمت الموافقة فعلياً على تطوير 5 من مشاريع أداجيو في السعودية ، في كل من جدة والرياض والمدينة المنورة وجازان؛ وستبدأ أعمال الإنشاءات للفندق الأول بحلول نهاية عام 2015.

وخلال توقيع الاتفاقية في جدة قال جان جاك ديسور، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى مجموعة أكور للفنادق لمناطق البحر المتوسط والشرق الأوسط وافريقيا: يسرنا التعاون مجدداً مع مجموعة العيسائي بقيادة الشيخ محمد عمر قاسم العيسائي، الذي نتفق معه بنفس الرؤية والالتزام تجاه السعوديّة، ونتطلع قدماً لإرساء علاقة مثمرة وطويلة الأمد وتطوير منشآتنا الخاصة بعلامة أداجيو بالتعاون مع المجموعة.

وأضاف ديسور: «تعد السعودية إحدى أهم أسواقنا الرئيسية في الشرق الأوسط، ويسعدنا ويُشرّفنا رفع عدد الفنادق التي نديرها ونشغلها في المملكة إلى 50 فندقاً خلال السنوات القليلة المقبلة».

بدوره قال الشيخ محمد عمر قاسم العيسائي، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة العيسائي: “جاءت الاتفاقية الجديدة كخطوة طبيعية لترسيخ علاقات التعاون مع مجموعة ’أكور‘ وتأكيد التزامنا بتـوفير أفخم مرافق الضيافة في المملكة بإدارة علامات فندقيّة مرموقة، مما يوفر جودة عالية يمكن الاستفادة منها ضمن هذا القطاع. تعد ’أداجيو‘ العلامة الفندقية الأولى ضمن فئتها، وتحظى بشهرة واسعة بين المسافرين السعوديين إلى أوروبا”.

فنادق أداجيو

وتعتبر “أداجيو” علامة أوروبية رائدة في مجال المنشآت الفندقية المخصصة للإقامات الطويلة، وتم إطلاقها العام الماضي في الشرق الأوسط لإثراء محفظة “أكور” المتنوعة من العلامات الفندقية بالمنطقة.

وتوفر “أداجيو” شققاً فندقيّة مخدّمة وفسيحة، وتجربة إقامة وفق أرقى مفاهيم الراحة والخصوصية والخدمات المتميزة المقدّمة في فنادق الفئة المتوسطة. ويشمل ذلك مكتب استقبال على مدار الساعة، وردهة للمشروبات وأخرى لتناول الفطور، إضافة إلى خدمات تنظيف الملابس.

وتشتمل فنادق “اداجيو” أيضاً على مساحات مخصصة للاجتماعات، ومتجر صغير يوفر السلع واللوازم الأساسية، وافتتحت “أكور” حتى اليوم 4 منشآت فندقيّة تحمل علامة “أداجيو” في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر، وهناك 10 منشآت أخرى قيد التطوير في المنطقة.

 

شارك برأيك