Booking.com

أعلن مطعم بوسولا الإيطالي، أحد أشهر المطاعم الإيطالية في دبي، عن إجراء عمليات تجديد واسعة خلال فصل الصيف، ومن المقرر إغلاق المطعم الحائز على العديد من الجوائز والواقع في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي في 1 يونيو ولمدة أريع أشهر بغرض قيام ورشات العمل في قسم المطعم الرئيسي، لكن مع بقاء قسم البيتزا في الطابق العلوي مفتوحاً للزوار.

مطعم بوسولا في فندق ويستن دبي

وستشمل عمليات التجديد مزيجاً متنوعاً بين تفاصيل التصميم الإيطالية مع دلالات لمعنى اسم المطعم، والذي يعني البوصلة، في دمج راقٍ للمساحات الداخلية والخارجية.

كما سيتم مزج الخشب ذو الطابع الريفي مع زخرفة الفسيفساء على أرضية المطعم ومع النهايات المعدنية الخفيفة على الأثاث لإضفاء لمسة من الأناقة البسيطة على المطعم.

كذلك سيضم الأثاث مقاعد مريحة تشبه المقصورات بأحجام كبيرة وألوان هادئة مع لمسات من الخطوط الداكنة ستضفي جواً لطيفاً ومريحاً للضيوف الراغبين بتناول الطعام خلال وقت النهار أو في المساء.

كما سيتم إجراء إضافات أخرى جديدة تتضمن ردهة أكبر وقسماً خاصاً للطهي بشكل مكشوف للزوار ليعيشوا الأجواء الإيطالية التقليدية.

وبهذه المناسبة، علق تولغا ليسن، المدير العام لفندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي قائلاً: “نحن متحمسون للغاية للبدء بإجراء عمليات التجديد على واحد من أهم الأماكن في دبي، وقد بذل فريق العمل جهداً كبيراً ليضمن حفاظ المطعم على السحر الإيطالي الأصلي الذي يحبه ضيوفنا مع تقديم تجربة أفضل لتناول الطعام بنفس القيمة السابقة”.

شارك برأيك