Booking.com

اعلن فندق و منتجع ” ريكسوس باب البحر ” في راس الخيمة عن فوزه بجائزة واحد من ” أفضل الفنادق الجديدة في العالم في 2015 ”  وذلك من قبل قائمة “كوندي ناست ترافيلر الشرق الأوسط ” .

ريكسوس باب البحر

يقدم فندق ريكسوس باب البحر للضيوف مجموعة مختارة من أكثر من 14 مطعما

 

وأثنت اللجنة المنظمة للجائزة على المنتجع الذي افتتح في فبراير 2014 كأول فندق يطبق نظام الخدمة الشاملة في دولة الامارات من خلال النسخة الشرق أوسطية التي اعتبرته في قائمة الفنادق الأكثر طلبا.

وقال السيد هيثم عمر، المدير العام لفندق ريكسوس باب البحر: ان تلقي هذا الثناء من قبل هذه المجلة المرموقة هو انجاز كبير لفريق الفندق بل واكثر من ذلك عندما ننظر الى الفنادق الرائعة في العالم المدرجة في تلك القائمة.”

واضاف :”لقد عملنا بجد للتأكد من أننا نقدم تجربة عطلة كبيرة في ريكسوس باب البحر مع معايير الخدمة الجيدة، ونوعية المواد الغذائية والمشروبات التي تقدم  الى جانب أفضل التسهيلات للضيوف للاستمتاع لذلك علينا أن نواصل التطوير.”

ويقدم فندق ريكسوس باب البحر الحائز على جوائز عدة للضيوف مجموعة مختارة من أكثر من 14 مطعما وحانة اضافة الى منتجع صحي هو الاكبر من نوعه في رأس الخيمة، وناديا للاطفال يعد فريدا من نوعه وبركة سباحة مخصصة للبالغين تم افتتاحها في مايو الماضي.

إضافة إلى مجموعة من سبع حمامات سباحة متاحة للضيوف في حين سيتم بنهاية العام افتتاح مطعم جديد والعاب مائية شاملة.

وكان المنتجع في وقت سابق من هذا العام قد حصد جائزة المنتجع الشامل في الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2015 للمرة الثانية على التوالي.

يقع المنتجع في إمارة رأس الخيمة وهو الاول من نوعه حيث يقدم المأكولات والمشروبات كخدمة غير محدودة للضيوف، مع دخول مجاني للنادي الصحي وبرنامج  ترفيه يومي شامل.

يذكر أن جميع الغرف والأجنحة مزودة بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ومعدات مجانية للشاي و القهوة وحمامات فاخرة.

ويقدم المنتجع مجموعة واسعة من الماكولات من أكثر من 14 مطعم وحياة ليلية مثيرة للضيوف بما في ذلك مطعم لتناول الطعام طوال اليوم يقدم بوفيه عالمي.

شارك برأيك