Booking.com

فاز فندق ومنتجع ريكسوس نخلة الجميرا في دبي، بجائزة أرقى منتجع لايف ستايل في العالم  لعام 2015 في حفل توزيع جوائز السفر العالمية والذي عقد مؤخرا في الجديد بالمغرب. ويتم سنوياً الاحتفال بقطاعات السياحة المختلفة ومنحها الجوائز في احتفالية جوائز السفر العالمية، بحضور رواد الصناعة من جميع أنحاء المنطقة.

وعلق السيد الكسندر شنايدر، المدير العام للفندق بقوله: “إنه لشرف عظيم بالنسبة لنا ان نفوز بهذه الجائزة، لا سيما بالنظر إلى اسماء المنتجعات التي تم ترشيحها من جميع أنحاء العالم.”

وأضاف :”نحن نسعى دائما لتحسين خدماتنا وابتكار خدمات جديدة لضمان ان نكون في موقع متقدم عن المنتجعات الأخرى ولذلك فقد تم الاعتراف بخدماتنا الراقية وهو إنجاز كبير لي ولفريقي في الفندق.”

ويقدم ريكسوس النخلة الواقع في نهاية نخلة جميرا مجموعة متنوعة من خدمات الترفيه والمطاعم والحياة الليلية بمها فيها النادي الصحي والمطاعم الحاصلة على عدة جوائز عالمية وغرفه واجنحته الفاخرة و الشاطئ الرائع و مرافق نادي الاطفال ونادي إيدين بيتش ذو الشهرة العالمية وتسهيلات وخدمات اخرى.

وقد حاز الفندق خلال عام 2015 على عدة جوائز منها جائزة وجهة الاعمال واختياره كأفضل فندق راق في دبي وفندق العام الى ان حصل على لقب أفضل فندق لايف ستايل في العالم.

يقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

شارك برأيك